تأسس في 22 مايو 2012م

كوكي يتمنى ان يكون رونالدو باسوأ حالاته في مواجهة اليوفي واتلتيكو

متابعات
2019-09-18 | منذ 4 أسبوع

كوكي

أكد كوكي لاعب وسط أتلتيكو مدريد، أن يوفنتوس ليس كريستيانو رونالدو فقط، مشددًا في الوقت ذاته أنه يتمنى ألا يكون النجم البرتغالي في أفضل حالاته خلال مباراة الفريقين المقبلة.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره يوفنتوس، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

وقال كوكي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "يوفنتوس ليس رونالدو فقط، نحن نحترم جميع لاعبيهم".

وواصل: "نأمل ألا يكون كريستيانو في أفضل حالاته خلال المباراة، وسنحاول وضع مراقبة شديدة عليه بأفضل طريقة، حتى لا يكرر ما فعله في المرة الأخيرة".

وأضاف: "لقد بذل الفريق قصارى جهده للعبور في الموسم الماضي، لعبنا مباراة رائعة في واندا، لكن الأمور لم تسر كما كنا نود في تورينو".

وتابع: "على أية حال، نحن سنواجه فريقا رائعا مثل يوفنتوس لديه لاعبين رائعين يمكنهم الفوز بالمباراة في أي لحظة، مثلما حدث مع كريستيانو".

وأردف: "كي نكون صادقين، كانت هزيمة لا يمكن تفسيرها، ببساطة الأمور لم تنجح، لقد واجهناهم في اليوم الخاطئ، بينما كانت لحظة مناسبة بالنسبة لهم، أهدافهم جاءت في اللحظات المناسبة، حيث سجلوا في منتصف الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني وفي نهاية المباراة".

وحول التفكير في الثأر من هزيمة الموسم الماضي، صرح كوكي: "الأمر لا يتعلق بالثأر، كل عام مختلف، نعلم أننا سنلعب ضد فريق من أفضل الفرق في العالم ويمتلك لاعبين رائعين، وستكون مباراة جيدة".

وختم: "ومع ذلك، ما يهم هو التأهل من المجموعة، هذا هو هدفنا، وكذلك الفوز بشكل عام ضد يوفنتوس وأي فريق آخر".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق