تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب فالنسيا يظهر وحيدا في المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي

متابعات
2019-09-17 | منذ 5 سنة

سيلاديس

ظهر ألبيرت سيلاديس، المدير الفني لفالنسيا الإسباني، الإثنين وحيدا في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ولم يحضر أي لاعب من الفريق كما هو معتاد، للمؤتمر الصحفي رفقة المدير الفني، بينما أكد سيلاديس أنه "ليس الوضع الأمثل"، وأن هذا هو "قرار اللاعبين أنفسهم".

وقال سيلاديس خلال المؤتمر الصحفي: "هذا ليس الوضع الأمثل، لكن هذا هو الواقع. هذا قرار اللاعبين. قطعا هناك حوار (مع اللاعبين). هناك حوار يوميا. هناك تواصل معهم، والقابلية جيدة، وستظل كذلك. لا أعطي أهمية كبيرة للأمر".

وأوضح المدرب الذي جاء خلفا للمقال مارسيلينو جارسيا تورال، في قرار لم يلق قبولا لدى لاعبي "الخفافيش": "لست خائفا من أي شيء، وأنا هنا كي أؤدي عملي. سأتخذ القرارات التي تخلق القناعات. سأظل أنا صاحب القرار حتى آخر يوم لي هنا".

وحول الحالة المعنوية للاعبين عقب ما حدث مؤخرا بإقالة المدرب تورال، أكد سيلاديس أن الحالة "جيدة".

وأردف: "البطولة الأفضل في العالم بصدد البداية، أعتقد أن هذا يكفي لخلق الحافز لدى اللاعبين للتفكير في المباراة. عندما يحدث موقف كهذا، فإن كل ما يريده اللاعبون هو اللعب.

لا أحد يحب الخسارة، وهذا هو الأهم". وحول الفريق اللندني، أكد سيلاديس أنه يمتلك "لاعبين كبار على المستوى الفردي"، كما أنهم "رائعون جماعيا".


آخر الأخبار