تأسس في 22 مايو 2012م

فينسيوس : انا سعيد لأني حققت حلمي باللعب للبرازيل وبجوار نيمار

بطولات
2019-09-11 | منذ 1 أسبوع

فينسيوس جونيور

عبر فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد عن سعادته بارتداء قميص المنتخب البرزايلي للمرة الأولى، في فترة التوقف الأولى لهذا الموسم بعد أن تم استدعائه من قبل تيتي.

وفي حوار له مع صحيفة آس، أجاب فينسيوس عن عدة تساؤلات بخصوص تمثيل السليساو، حيث تعتبر هذه اللحظة تاريخية في مسيرة جناح الملكي.

عن شعوره عندما قام تيتي باستدعائه، صّرح فينسيوس وقال: شعور فريد من نوعه، حلم وتحقق بعد سنوات طويلة من الكفاح، العمل والمثابرة، أفكر كثيراً في عائلتي وتضحياتهم. وتابع: لقد كرسوا حياتهم دائماً لتعليمي الطريق الصحيح، وأنا محظوظ جداً لوجودهم بجانبي. وعما قاله له تيتي قبل أن يشارك في المباراة، أجاب وقال: أن أكون سعيداً واستمتع باللعب، إنه مدرب رائع وشخص أفضل، لقد دعمني وعلمني الكثير هذه الأيام هنا مع المنتخب الوطني. وأضاف: أخبرني أن أركز على فعل الأشياء بشكل جيد، ولكن لسوء الحظ، النتيجة لم تكن جيدة ولكنني سعيد بمباراتي الأولى مع منتخب البرازيل.

وعن مشاركته الأولى قال: تم التغلب على الهدف والتحدي بعد المشاركة مع المنتخب لأول مرة، حان الوقت الآن للعودة لريال مدريد بقوة وأن أكون جاهزاً جسدياً، فنياً وعقلياً، أحلم بتاريخ طويل مع المنتخب.

تم توجيه سؤال لفينسيوس عن مشاركته بجوار نيمار، بعد أن صرح تيتي أنه سيكون بديلاً لنيمار وقال: هي ليلة لن أنساها للأبد، إنه حلم آخر تحقق، أن ألعب بجوار مثلي الأعلى.

وأضاف: إنها سعادة لا استطيع أن أجد كلمات مناسبة لوصفها، في الواقع لقد كنت متفاجئاً لأنني لم أتوقع أن يشركنا معاً على أرض الملعب،


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق