تأسس في 22 مايو 2012م

دي خيا لن يجدد عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي

اوليه
2019-09-08 | منذ 2 أسبوع

دي خيا

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن حارس مرمى مانشستر يونايتد، الإسباني ديفيد دي خيا أخبر زملائه في المنتخب بأنه لا ينوي تجديد عقده مع النادي.

تعثرت مفاوضات الحارس البالغ من العمر 28 عامًا مع إدارة الشياطين الحمر بشأن تجديد العقد، حيث تم عرض عليه الحصول على راتبًا أسبوعيًا قدره 350.000 جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن زملاء دي خيا في المنتخب الإسباني، يعتقدون أن حارس أتلتيكو مدريد السابق يتطلع إلى إنهاء عقده الحالي، والتحدث إلى أندية آخرى في يناير بشأن الانتقال.

ورفض دي خيا عروضًا بتمديد عقده مع النادي الإنجليزي في الموسم الماضي، ولم يتبقى له الآن سوى تسعة أشهر قبل أن يتمكن من المغادرة مجانًا. وذكرت الصحيفة البريطانية، أنه كان هناك تقدم كبير في المحادثات خلال الصيف بين إدارة مانشستر يونايتد ودي خيا، عندما كان هناك اتفاق من حيث المبدأ على توقيع عقد طويل الأجل مع النادي.

لكن حتى الآن لم يضع دي خيا قلمًا على الأوراق بشأن العرض المقدم، حيث تبقى الصفقة على الطاولة وسيتم الإعلان عنها رسميًا بمجرد توقيعه، لكن حارس اللاروخا أعطى الانطباع بأنه سيستمع إلى عروض أخرى.

يمكنه التوقيع مع نادي آخر في يناير، كما فعل الويلزي آرون رامسي عندما وافق على الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي حينما كان يلعب في أرسنال الموسم الماضي.

قام يونايتد بالفعل بتفعيل خيار التمديد لعام إضافي في عقده الحالي، لذا لا يمكن أن يبقيه أكثر من ذلك دون الموافقة على تجديد تعاقده.

وأوردت الصحيفة البريطانية، أن نادي باريس سان جيرمان ظل يراقب الوضع، لكنه تعاقد مع الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس من ريال مدريد قبل إغلاق نافذة الانتقالات الأخيرة.

وشددت الصحيفة بأن إتاحة فرصة التعاقد مع دي خيا مجانًا، من شأنه أن يثير اهتمامًا كبيرًا بين أندية النخبة في أوروبا.

وقالت الصحيفة البريطانية أن دي خيا يتطلع إلى استعادة مكانه في المنتخب الإسباني بعدما أصبح حارس تشيلسي الإنجليزي، كيبا أريزابالاجا هو الأساسي مع الفريق الوطني.

وسلطت الصحيفة الضوء على نقطة الخلاف في المفاوضات بين دي خيا والإدارة، والمتمثلة بقيام النادي بتخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 25 في المائة عند الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا كما حدث الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن دي خيا تلقت شباكه أربع أهداف خلال الجولات الأربعة التي لُعبت في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق