تأسس في 22 مايو 2012م

تشيلسي الانجليزي واثق من أن حظر الانتقالات سيتم تخفيضه في الشتاء القادم

اوليه
2019-09-08 | منذ 2 أسبوع

بيدرو

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي أبلغ وكلاء اللاعبين، أنهم يتوقعون العودة لاستئناف تحركاتهم التعاقدية في نافذة الانتقالات الشتوية، بعد أن أصبحوا واثقين بشكل متزايد من أن حظر الانتقالات سيتم تخفيضه.

مُنع البلوز من إبرام تعاقدات جديدة خلال الصيف بعد أن أدانهم الفيفا بانتهاك قواعد التوقيع مع لاعبين دون السن القانونية. يستأنف نادي غرب لندن جلساته في محكمة التحكيم الرياضية في محاولة لتخفيض مدة حظر الانتقالات إلى النصف، وتحريره للشراء مرة أخرى في يناير.

جزء من دفاع تشيلسي سيشير إلى منافسيهم مانشستر سيتي، الذين تجنبوا تعليقًا مشابهًا في الانتقالات بفضل اعتراف كامل وتغيير في قواعد الاتحاد الدولي (فيفا).

ووفقًا لصحيفة ديلي ميرور الإنجليزية، فإن رؤساء تشيلسي واثقون من أن المحكمة الرياضية سوف تحكم لمصلحتهم، مما سيسمح لهم بالبدء في الاستعداد لدخول سوق الانتقالات في نهاية العام.

وقال أحد الوكلاء لصحيفة ديلي ميرور: تشيلسي حريص على تعزيز تشكيلة الفريق ويبدو أنه واثق تمامًا من أنه سيفوز بالطعن ويبدأ في إبرام تعاقدات مرة أخرى في يناير.

وأضاف: قد يمثل هذا فرقًا كبيرًا، ويساعدهم في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ويتأهلوا لدوري الأبطال. لم يشهد تشيلسي سوى وصول لاعب جديد في الصيف، حيث انضم الأمريكي كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 58 مليون جنيه إسترليني، ولكن الصفقة كانت مكتملة بالأساس منذ الشتاء الماضي.

عمل المدير الفني لأسود لندن، الإنجليزي فرانك لامبارد منذ ذلك الحين على دمج الشباب في الفريق الأول، حيث برز بشكل خاص المهاجم تامي أبراهام وصانع الألعاب ماسون مونت.

وأشار التقرير الوارد من الصحيفة البريطانية، أنه إذا كان تشيلسي قادرًا على التعاقد مع لاعبين جدد في يناير، فقد يضموا جناح كريستال بالاس، الإيفواري ويلفريد زاها. كما يُعتقد أن تشيلسي سيكون حريص على التوقيع مع لاعب بايرن ميونيخ الألماني الشاب، توربين راين، بالإضافة إلى جو جيلهاردت مهاجم ويجان.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق