تأسس في 22 مايو 2012م

كأس مصر .. بيراميدز يسعى لإسقاط قطبي الكرة المصرية في غضون أيام

متابعات
2019-09-06 | منذ 5 سنة

بيراميدز

سيكون فريق بيراميدز أمام مهمة صعبة حين يواجه نظيره الزمالك بعد غدٍ الأحد، في نهائي بطولة كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بيراميدز الفارس الثالث حاليًا على الساحة المصرية فرض اسمه بقوة، بعدما تحول إلى منافس قوي على البطولات، ويضم بين صفوفه مجموعة من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية.

ويبحث بيراميدز عن إسقاط القطبين التقليديين للكرة المصرية الأهلي والزمالك من جديد في غضون أيام معدودة، بعد أن أطاح بالفريق الأحمر من دور الستة عشر ببطولة كأس مصر يوم 17 أغسطس الماضي بهدف سجله البوركيني إيريك تراوري.

وبعد 22 يوماً فقط، يسعى بيراميدز للفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر، وهو أمر حدث من قبل وفي مدة أقل من جانب فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري خلال الموسم 2018- 2019.

بيراميدز ألحق الهزيمة بالنادي الأهلي يوم 18 أبريل الماضي على ملعب بتروسبورت بهدف البرازيلي ماركوس كينو في الدوري، وبعدها بأربعة أيام فقط فاز على الزمالك بهدف سجله المدافع علي جبر.

وسيصبح بيراميدز حال الفوز على الزمالك غدًا، أول فريق يهزم الأهلي والزمالك معًا مرتين في نفس الموسم وفي بطولتين مختلفتين وهو الأمر الذي يحلم بتحقيقه المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق.

ويبدو نهائي كأس مصر بمثابة نقطة انطلاق جديدة في مشوار بيراميدز لتأكيد المسيرة المميزة لهذا الفريق بعد أن اختلف مساره تماماً منذ شراءه من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من المالك الأسبق محمود الأسيوطي وتغيير اسمه من "الأسيوطي سبورت" إلى بيراميدز.

واحتل بيراميدز المركز الثالث في بطولة الدوري ويشارك لأول مرة في تاريخه بالبطولات الأفريقية بخوض كأس الكونفيدرالية والتي تأهل لدور الـ32 بالبطولة، حيث يستعد لملاقاة شباب بلوزداد الجزائري، ويتطلع الفريق بحصد أول بطولة في تاريخه بالفوز بلقب كأس مصر.


آخر الأخبار