تأسس في 22 مايو 2012م

سولسكاير يعلن تشكيلة مانشستر يونايتد للدوري الأوروبي

متابعات
2019-09-05 | منذ 5 سنة

سولشاير

أعلن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قائمة فريقه المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الجاري.

وفقًا للموقع الرسمي لليونايتد، فإن قائمة الفريق تنقسم إلى 4 مجموعات وهي: اللاعبون الأجانب وأبناء النادي واللاعبون الإنجليز، بالإضافة إلى القائمة "ب".

مجموعة اللاعبين الأجانب: "إريك بايلي، ديوجو دالوت، دي خيا، فريد، دانييل جيمس، ماتيج كوفار، فيكتور لينديلوف، أنتوني مارسيال، خوان ماتا، نيمانيا ماتيتش، ماركوس روخو، سيرجيو روميرو".

مجموعة أبناء النادي: "جيسي لينجارد، سكوت ماكتوميناي، أندرياس بيريرا، بول بوجبا، ماركوس راشفورد، لوك شاو، أكسل توانزيبي".

اللاعبون الإنجليز: "لي جرانت، فيل جونز، هاري ماجواير، آرون وان بيساكا، أشلي يونج".

أما القائمة "ب" فهي غير محددة، لأنها قد تحتوي على عدد غير محدود من اللاعبين الشباب، والذين أصبحوا مؤهلين للعب في البطولة. وأوضح موقع الشياطين الحمر أن الحارس الشاب ماتيج كوفار مدرج في القائمة الأساسية، لأنه غير مؤهل حتى الآن لدخول القائمة "ب"، بسبب وصوله إلى أكاديمية اليونايتد في يناير/ كانون ثان 2018.

أما لوك شاو فتم تصنيفه ضمن أبناء النادي رغم أنه قادم إلى "أولد ترافورد" من ساوثهامبتون، لأن معايير البطولة تعتبر اللاعبين الذين تم تسجيلهم في النادي لمدة 36 شهرًا بين 15 و21 عامًا من أبناء الشياطين الحمر.

وكان الظهير الأيسر يبلغ من العمر 18 عامًا عندما انضم إلى مانشستر يونايتد في يونيو/ حزيران 2014.


آخر الأخبار