تأسس في 22 مايو 2012م

تشيلسي الانجليزي يرفض رحيل نجم النادي ماركوس ألونسو

اوليه
2019-09-04 | منذ 5 سنة

الونسو

خسر الظهير الأيسر الإسباني، ماركوس ألونسو مكانه الأساسي هذا الموسم في تشكيلة تشيلسي الإنجليزي لمصلحة الإيطالي إيمرسون، لكن رغم ذلك، فإن النادي رفض رحيله إلى أتلتيكو مدريد خلال الصيف.

خاض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، 121 مباراة مع البلوز منذ أن انتقل من فيورنتينا الإيطالي في عام 2016، وسجل 18 هدفًا. ولعب دورًا حاسمًا في فوز أسود لندن بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016/2017، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، حيث سجل سبعة أهداف وأصبح على الفور محبوبًا من قِبل الجماهير.

ومع ذلك، يبدو أن مدرب تشيلسي الجديد، الإنجليزي فرانك لامبارد يفضل إشراك إيمرسون في مركز الظهير الأيسر بدلًا منه، حيث ظهر ألونسو مرة واحدة فقط على مقاعد البدلاء بعد لعب أربع جولات من مسابقة البريميرليج، وكان خارج قائمة الفريق خلال الثلاث مبارايات الأخرى.

ووفقًا للصحيفة البريطانية The Athletic، أبدى أتلتيكو مدريد اهتمامًا كبيرًا بضم ألونسو في نافذة الانتقالات الصيفية، لكن تشيلسي رفض التنازل عن اللاعب، بسبب حظر الانتقالات المُفرض على النادي من قبل الاتحاد الدولي.

لذلك، فضل نادي غرب لندن الاحتفاظ باللاعب، لأنه لن يتمكن من إحضار بديل مناسب ليكون بمثابة نسخة احتياطية لـ إيمرسون.

الجدير بالذكر أن تشيلسي سيواجه ولفرهامبتون في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب مولينيو، والمقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.


آخر الأخبار