تأسس في 22 مايو 2012م
متى سيصحو ريال مدريد ؟

ريال مدريد يخيب كل الامال مع بداية الموسم الجديد

اوليه
2019-09-04 | منذ 5 سنة

ظهر ريال مدريد بأداء باهت للغاية، خلال الجولات الثلاث الأولى من بطولة الليجا، بعدما فقد 4 نقاط من أصل 9 ممكنة، بعد الفوز على سيلتا فيجو، والتعادل مع كلًا من بلد الوليد وفياريال .

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد لم يظهر بأفضل صورة ممكنة له، خلال الثلاث جولات الأولى من بطولة الليجا، حيث ربما يرجع ذلك إلى افتقار الحافز مع وجود العديد من لاعبي الفريق القدامى بالفريق، أو ربما يعود السبب إلى خلل في التحضير والتدريب قبل انطلاق الموسم، إلا أنه أيًا كان السبب، لم يفز ريال مدريد سوى في مباراة واحدة خلال أول ثلاث مباريات من الليجا، وهو المشابه لما حققه كارلو أنشيلوتي في 2013/14 بثلاثة انتصارات متتالية، بعد الفوز على ريال بيتيس وغرناطة وأتلتيك بلباز، إلا أنه أنهى الموسم في المركز الثالث كما فاز أتلتيكو مدريد باللقب.

بعد ذلك كان زين الدين زيدان هو الذي حقق الفوز في أول ثلاث مباريات من ولايته الأول مع ريال مدريد، حيث فاز مدريد على ريال سوسييداد وسيلتا فيجو وأوساسونا، كما خسر اللوس بلانكوس ثلاث مرات فقط خلال الموسم ككل - ضد برشلونة وإشبيلية وفالنسيا - ليتمكن من تحقيق اللقب والفوز ببطولة الدوري الإسباني برصيد 93 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط عن الكاتالونيين. كما حصلوا على دوري أبطال أوروبا في كارديف في نفس الموسم.

فيما جائت بداية جوليان لوبيتيجي جيدة إلى حد ما، في بداية قيادته للنادي الملكي، قبل أن ينقلب الأداء رأسًا على عقب، فقد خسر البلانكو أمام أشبيلية وبرشلونة ،ليتم إقالة لوبيتيجي .

وأنهت ماركا، أنه لم يخسر زيدنا رفقة الفريق بعد ، لكن خمس نقاط من تسع نقاط ليست هي البداية الأكثر إلهاما للفريق في الموسم الحالي، لكن زيدان يركز على مايو وليس نتائج أغسطس وسبتمبر. إنه يساعد على إبقاء حالة الطوارئ منخفضة داخل غرفة خلع الملابس .


آخر الأخبار