تأسس في 22 مايو 2012م

وكيل محافظة ذمار يكرم أبطال نخبة المبارزة فردي وفرقي

متابعات
2019-09-03 | منذ 5 سنة

من التكريم  

كرم وكيل محافظة ذمار محمد عبد الرزاق ومعه مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالله الصوفي أبطال بطولة النخبة لناشئي المبارزة التي نظمها اتحاد اللعبة على مدار يومين في ذمار خلال الفترة 2-3 سبتمبر الجاري بمشاركة 44 لاعبا مثلو محافظات ( أمانة العاصمة-تعز- صنعاء-ذمار-اب) وتنافسوا في سلاح الايبيه فردي وفرقي.

وفي حفل تكريم الأبطال ألقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة كلمة أثنى فيها على نجاح البطولة وأقامتها في ذمار، المحافظة التي تعرضت لقصف واعتداء دول العدوان السعودي وطال القصف حتى المنشآت الرياضية.

وأضاف الصوفي : سعداء بان تستضيف ذمار البطولات الرياضية التي تجمع لاعبي الوطن الواحد ليتنافسوا بروح أخوية ورياضية تعكس التلاحم والصمود في وجه العدوان .

وبارك الصوفي في ختام كلمته للمشاركين والفائزين بالمراكز الأولى في البطولة. وكانت منصات التتويج قد ابتسمت لأبطال الفردي والفرقي والذين تم تكريمهم بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية من قبل وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق ومدير مكتب الشباب عبدالله الصوفي ومحسن لطف نائب رئيس اتحاد المبارزة القائم بالأعمال وأمين عام الانحاد سمير بادي.

الفردي

اﻻول/ عبد العزيز الجعدي

الثاني/محمد المداني

الثالث/حسين الردماني

الثالث مكرر/ نور الدين البده

الفرقي

اﻻول/الأمانة

الثاني/تعز

الثالث/ذمار

الثالث مكرر/ صنعاء

كما تم تكريم الشخصيات الحاضرة و المشاركين والمدربين وحكام البطولة بشهادات التقدير كما يلي:

الشخصيات :وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق-عبدالله الصوفي

مدير مكتب الشباب -عادل عمر الأمين العام المساعد للشئون الفنية باتحاد الكرة رئيس فرع الاتحاد بذمار مراد أبو عاطف.

الحكام : محمد السالمي - محمد داحش-أديب اليوسفي-حاتم محمد حاتم.

المدربين:زيدان الصماط مدرب الأمانة -طيب ياسين مدرب تعز-ماهر الحاج مدرب اب-سلطان التام مدرب ذمار -مدرب الشرطة بالأمانة أحمد الردماني.

عضو الاتحاد العام فكري غالب دينمو مجتهد وإداري حريص بذل جهودا مضاعفة لإنجاح البطولة.


آخر الأخبار