تأسس في 22 مايو 2012م

جماهير ليفربول تطالب إدارة النادي ببيع النجم المصري محمد صلاح

السبورت
2019-09-03 | منذ 5 سنة

صلاح

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريراً نقلاً عن موقع مشجعي ​ليفربول​ "​روسينغ ذا كوب​" الخاص بجماهير الريدز، يطالبون فيه إدارة النادي ببيع ​محمد صلاح​.

وقال الموقع أن على ليفربول أن يكرر نفس الحيلة حين إستفاد من عائد بيع فيليبي كوتينيو الكبير في تدعيم صفوف الفريق بإثنين من أبرز لاعبي العالم حالياً، وهما: المدافع فيرجيل فان دايك، والحارس أليسون بيكر.

وأوضح الموقع أنه يجب على المدير الرياضي لنادي ليفربول، ​مايكل إدواردز​ أن يستفيد من بيع صلاح في الصيف المقبل في تدعيم صفوف الفريق بشكل أكبر.

وطرح الموقع ثلاثة لاعبين قادرين على تعويض رحيل المصري، وطالب إدارة النادي بمحاولة التعاقد مع إثنين منهما وهم:الفرنسي كيليان مبابي، والإنكليزي ​غادون سانشو​، والألماني ​كاي هافيرتز​.

وختم الموقع: "أثبت ليفربول في السنوات الأخيرة أنه بإمكانه استبدال النجوم، فقد استغنى عن كوتينيو، ونجح بأمواله في صنع اقوى خط دفاع في العالم، وقد أظهر مايكل إدواردز في الفترة الماضية مهارته في بيع وشراء اللاعبين، ويمكن من نصف مقابل بيع صلاح، أن نشتري المتألق هافيرتز (20 عاماً) والذي سجل في الموسم الماضي 17 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه".


آخر الأخبار