تأسس في 22 مايو 2012م

أندية الليغا تقف دقيقة حداد على ابنة انريكي

متابعات
2019-08-30 | منذ 5 سنة

لويس انريكي

أعلنت رابطة أندية الدوري الإسباني، اليوم الجمعة، أن مباريات المسابقة بقسميها الأول والثاني، ستشهد وقوف الجميع قبل بدايتها دقيقة حدادًا على روح ابنة لويس إنريكي، المدير الفني السابق للماتادور.

وقالت رابطة الدوري الإسباني في بيان لها "نود أن نعرب عن خالص تعازينا للويس إنريكي وجميع أفراد أسرته، نتحد معهم في آلامهم خلال هذه اللحظات العصيبة".

من جانبه، طالب الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن يقف الجميع دقيقة حدادًا على ابنة انريكي قبل جميع المباريات في جميع المسابقات الرسمية التي ستقام مطلع الأسبوع المقبل.

كما طالب الاتحاد الإسباني، نظيره الأوروبي بأن يقف الجميع دقيقة حدادا على ابنة إنريكي قبل انطلاق مباراتي إسبانيا الدوليتين أمام رومانيا وجزر الفارو في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وكان إنريكي، الذي لعب في صفوف العديد من الأندية من بينها سبورتينج خيخون وريال مدريد وبرشلونة، قد أعلن أمس الخميس، وفاة ابنته بعد معاناة استمرت لمدة 5 أشهر من مرض سرطان العظام.

وأعرب مدير المسابقات بالاتحاد الأوروبي، جورجيو ماركيتي، عن دعم المنظمة وكرة القدم الأوروبية للمدرب السابق لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، بسبب وفاة ابنته.

وأشار ماركيتي إلى الحزن الذي تشعر به كرة القدم هذا اليوم، بسبب المأساة الشخصية التي يعانى منها إنريكي، ورغبة عالم كرة القدم في الوقوف إلى جانبه في هذا الوقت الصعب.


آخر الأخبار