تأسس في 22 مايو 2012م

فوز ثاني للافريقي في الدوري التونسي

متابعات
2019-08-28 | منذ 5 سنة

الافريقي

حقق النادي الأفريقي مساء اليوم الأربعاء، انتصاره الثاني على التوالي على حساب نادي حمام الأنف في إطار الجولة الثانية للدوري التونسي بهدف دون رد (1- 0) سجله وسام يحيى في الدقيقة 67 بعد دقيقة واحدة من دخوله الميدان مكان زميله منوبي الحداد.

وأتيحت للأفريقي قبل هذا الهدف العديد من الفرص خصوصا عن طريق زهير الذوادي لكن الحارس حمزة الباهي أنقذ الموقف، كما أضاع بلال الخفيفي في الدقيقة 80 فرصة مضاعفة النتيجة بعد أن رواغ بالدفاع ووجد نفسه وجها لوجه مع الحارس حمزة الباهي لكنه أضاع بغرابة وصوّب خارج المرمى.

وفي المقابل لم يستطع حمام الأنف خصوصا في الشوط الثاني مجاراة النسق الذي فرضه الأفريقي الذي عرف كيف يحافظ على الانتصار الذي مكنه من الانفراد مؤقتا بصدارة الترتيب بــ6 نقاط.

وفي مباراة ثانية اكتفى مستقبل سليمان فوق ميدانه بالتعادل هدف لهدف (1 - 1) مع اتحاد تطاوين الذي كان هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 31 عن طريق محمود المسعي، قبل أن يعدل مستقبل سليمان النتيجة في الدقيقة 35 عن طريق محمد علي بن حمودة.

 تعادل يجعل فريق سليمان ينفرد مؤقتا بالمركز الثاني بــ4 نقاط، فيما يتواجد اتحاد تطاوين في المركز الخامس بنقطة وحيدة صحبة الملعب التونسي الذي فشل من في تدارك عثرة الجولة الافتتاحية أمام النادي الأفريقي بما أنه اكتفى مساء اليوم فوق ميدانه بالتعادل دون أهداف مع الوافد الجديد على الرابطة المحترفة الأولى هلال الشابة الذي حصد اليوم أول نقطة له في تاريخه في الرابطة الأولى.


آخر الأخبار