تأسس في 22 مايو 2012م

ابرا : يمكنني اللعب بسهولة في الدوري الإنجليزي الممتاز

متابعات
2019-08-28 | منذ 5 سنة

ابراهيموفيتش

يرى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن بإمكانه اللعب بسهولة في الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

وغادر السويدي البالغ من العمر 37 عامًا، قلعة الأولد ترافورد منذ 17 شهرًا، تجاه لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وسجل ثنائية يوم الأحد الماضي في التعادل بنتيجة 3-3 مع لوس أنجلوس إف سي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 46 هدفًا سجلهم في 49 مباراة بقميص الفريق الأمريكي.

وقال إبراهيموفيتش حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس": "يمكنني اللعب بسهولة في الدوري الإنجليزي الممتاز"، وأردف مازحا: "بالتالي إذا احتاجني اليونايتد، فأنا موجود.. لكن جلاكسي يملكني الآن، أنا آسف".

وأضاف النجم السويدي: "قمت بعملي في أوروبا واستمتعت كثيرًا، توجت بـ 33 لقبًا هناك، وآمل في حصد المزيد هنا، وسنرى أين ستنتهي تلك المغامرة".

  وتابع: "شاهدت المباراة الأخيرة لمانشستر يونايتد (الخسارة بنتيجة 2-1 أمام كريستال بالاس)، عانوا من سوء حظ كبير، وإذا سجلوا ركلة الجزاء، لاختلفت المباراة، ولكن في إنجلترا لا تنتهي المباريات إلا بصافرة الحكم، أي شيء من الوارد حدوثه، خاصة في الدقائق الأخيرة، التي تزداد بها سخونة الأحداث".

وعن تواصله مع النجم الفرنسي بول بوجبا، الذي تثار حوله الكثير من التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق، قال إبرا: "نعم أتحدث معه، وأمنحه الكثير من النصائح، ولكن لن أتحدث عنها".

وتطرق إبراهيموفيتش عن رحيل النجم الإنجليزي واين روني عن الدوري الأمريكي وعودته إلى إنجلترا من جديد عبر صفوف ديربي كاونتي كلاعب ومدرب في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، قائلا: "لا أشعر بالمفاجأة من عودته، هو أتى إلى هنا وحاول وقدم أفضل ما لديه، تحلى بالصبر، لكنه نفد".

وأضاف: "أنا أملك عقدا يمتد حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك، أنا ألعب في مركز مختلف عن روني، كما أنه أصغر مني في السن، نعم أنا كبير في العمر ولكني لا أزال أهيمن، وأصنع الفارق، سنرى ماذا سيحدث، من المهم أن أشعر أنني في حالة جيدة بدنيًا".


آخر الأخبار