تأسس في 22 مايو 2012م

كبار البريميرليج أمام مهام محفوفة بالمخاطر

متابعات
2019-08-26 | منذ 5 سنة

من لقاء مان يونايتد وكريستال بالاس

يحتل ناديا ليفربول ومانشستر سيتي، المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاث مباريات فقط.

وثارت شكوك بشأن قدرة توتنهام على منافستهما مثلما حدث الموسم الماضي، وبينما يبتعد هذا الثنائي الرائع عن بقية المنافسين ضمن "الستة الكبار" فإن مانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال لن يقاتلوا فقط هذا العام من أجل التأهل لدوري الأبطال، لكنهم سيواجهون تهديدا حقيقيا من الأندية الصغيرة.

ويعد ليستر سيتي بقيادة المدرب بريندان رودجرز والذي حقق انتصارا رائعا 2-1 على مستضيفه شيفيلد يونايتد، من أبرز المرشحين لإنهاء الموسم ضمن الستة الأوائل. وربما تشغل منافسات الدوري الأوروبي، وولفرهامبتون كثيرا مع وجود العديد من المباريات أيام الخميس، لكن لن تكون هناك مفاجأة إذا دخل فريق المدرب نونو إسبيريتو سانتو، قائمة الستة الأوائل.

ولم يستمتع إيفرتون ببداية جيدة لكنه قد يشكل خطرا، بعد أن تنسجم الصفقات الجديدة مع الفريق. المهارات الفردية الاستثنائية تعزز حظوظ ليفربول قدم محمد صلاح عرضا رائعا، وواصل روبرتو فيرمينو تألقه ليحلق ليفربول في سماء أخرى بالفوز 3-1 على آرسنال في أنفيلد السبت الماضي.

وبينما يعتمد ليفربول على عبقرية لاعبيه، كشفت هذه النتيجة مدى الهشاشة الدفاعية لآرسنال وأظهرت التفوق البدني لفريق المدرب يورجن كلوب.

وقال كلوب بعد أن مزق فريقه دفاع آرسنال "هويتنا هي الشراسة".

وأضاف "كانت مباراة رائعة من جانبنا في وقت مبكر جدا من الموسم. كان أداء مذهلا. كان أداء مليئا بالقوة والطاقة والتصميم والحماس، وهذا ما أعتقد أنك بحاجة إليه ضد فريق مثل آرسنال".

وفي بداية مسيرة كلوب مع ليفربول، كان البعض يخشى أن تؤثر طريقته على اللاعبين في المراحل اللاحقة من الموسم، حيث يبدأ التعب ينال من الفريق، لكن هذا الأمر لم يحدث الموسم الماضي حين فاز ليفربول بدوري الأبطال دون أن يواجه المدرب الألماني أي مشاكل تدعو للقلق مع الإجهاد.


آخر الأخبار