تأسس في 22 مايو 2012م

راموس يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد الاسباني

اوليه
2019-08-24 | منذ 5 سنة

راموس

أنهى النجم الإسباني، سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد حالة الجدل حول مصيره، بالبقاء مع اللوس بلانكوس، حتى نهاية عقده . وأوضح موقع le10sport الفرنسي ، أنه بموجب العقد المبرم مع ريال مدريد حتى يونيو 2021 ، سيرجيو راموس يبلغ من العمر 35 عامًا في نهاية عقده ولا يستبعد إمكانية احتضان مهنة التدريب.

بعد الإعلان عن قربه من المشاركة مع نادي صيني في الربيع ، كان سيرجيو راموس قد ظهر أيضًا على قوائم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، إلا أنه قد قرر كابتن ريال مدريد أخيرًا البقاء في مدريد جتى انتهاء عقده يونيو 2021، على الرغم من أنه لم يتبق سوى موسمين على عقده مع الميرينجي ، يقدر راموس أنه سيكون لديه الصفات والقدرات للعب بضع سنوات أخرى قبل ربما العثور على هامش ليصبح مدرب.

قال سيرجيو راموس في مقابلة مع Esquire ، أرى نفسي بضع سنوات أخرى في ريال مدريد، أحب كرة القدم، لهذا الغرض ، أبذل جهداً كبيراً للحفاظ على مستواي البدني وأحيط نفسي بأفضل المُحضرين، ما زلت أرى نفسي قائد الفريق، ريال مدريد والمنتخب الوطني يحاولان الفوز بالألقاب، لا أستطيع أن أخبرك بما سيحدث غدًا ، ولكني أود أن أبقى على اتصال مع الرياضة، أنا لا أستبعد أن أكون مدربًا غدًا ، لقد منحتني كرة القدم كل شيء ، أسعد اللحظات وأكثرها صعوبة ، تلك التي جعلتني أنمو كشخص .


آخر الأخبار