تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على اللاعب المفضل عند المدرب يورغن كلوب مدرب الريدز

اوليه
2019-08-23 | منذ 5 سنة

ماني

يرى جيمي كاراجر، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، أن الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز، هو الصفقة الأفضل للألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

وتولى كلوب المسؤولية الفنية لليفربول في أكتوبر عام 2015، وقام بالتعاقد مع عدة لاعبين مميزين خلال 4 سنوات. وقال كاراجر في تصريحات عبر صحيفة: ‘‘تيليجراف‘‘ البريطانية: ‘‘ليفربول تحسن بعد قدوم صلاح وفان دايك وأليسون‘‘.

وأكمل مدافع ليفربول السابق: ‘‘ولكنني ما زلت أؤكد أن أفضل صفقة لكلوب هي ماني، ساديو وهازارد وستيرلينج، هم الأفضل في الجانب الأيسر في العالم‘‘.

وواصل المحلل بشبكة قنوات سكاي سبورتس: ‘‘نيمار كان يكافح للعودة إلى مستواه منذ كأس العالم، ورونالدو أصبح يلعب في مركز المهاجم‘‘. وأنهى مدافع الريدز الأسبق: ‘‘أعتقد أيضًا أن ساديو هو أول لاعب في ليفربول يتمتع بإمكانيات عالمية حقيقية منذ جون بارنز، وأفضل لاعب في الناحية اليسرى في النادي منذ 30 عامًا‘‘. وتوج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد الفوز على توتنهام بنتيجة 2. جدير بالذكر أن ماني كان قد انتقل إلى صفوف الريدز في صيف عام 2016 قادمًا من ساوثهامبتون، مقابل 41.20 مليون يورو. ويحتل الجانرز المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، بفارق الأهداف عن الريدز صاحب الصدارة.

جدير بالذكر أن الريدز انتصر في الجولة الأولى من البريميرليج على نورويتش سيتي بنتيجة 41، ثم على حساب ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد.


آخر الأخبار