تأسس في 22 مايو 2012م

كاماتشوا المدرب السابق للريال : ميسي ليس الافضل في التاريخ

السبورت
2019-08-21 | منذ 5 سنة

ميسي

لا يزال الجدل الدائر حول أحقية الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ بلقب اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم من عدمه مستمراً، من خلال تصريحات جديدة أطلقها المدرب الأسبق ل​ريال مدريد​ ​خوسيه أنطونيو كاماتشو​.

وأكد كماتشو أن هذا الوصف ربما يبدو بعيداً عن ميسي لأنه لم يتمكن من التتويج بكأس كبرى واحدة خلال مسيرته تمنعه من هذا اللقب.

ورغم إعجابه بنجم ​برشلونة​، قال كاماتشو في مقابلة مع صحيفة "إل موندو": "إنه لاعب جيد للغاية، لكن لا يمكنك أن تكون الأفضل في العالم، إذا كنت أرجنتيني ولم تفز بكأس العالم". وأضاف: "هناك دول ذات تاريخ أقل، كأس العالم بالنسبة لهم أقل أهمية، لكن الأرجنتين قوة مهيمنة". وأكد كاماتشو: "لا، بدون كأس العالم، لا يمكن أن يكون ميسي الأفضل في التاريخ، كأس العالم هو أفضل ما يمكن أن تطمح إليه، وسيطلبه الأرجنتينيون دائماً".

وأردف: "يمكن أن يقوم بأي لعبة في أي وقت.. يمكن أن يكون هناك توازن كامل بين فريقين، لكن في وجود ميسي، يمكن كسر هذا التوازن فجأة". وعن الفارق بينه وبين ​مارادونا​، قال كاماتشو: "مع الموهبة التي لديه، إذا كان قد أخذ حياته المهنية بجدية مثل كريستيانو رونالدو أو ميسي، فسيظل يلعب ويفوز في كل مباراة".


آخر الأخبار