تأسس في 22 مايو 2012م

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز لاعبيه المصابين قبل مواجهة اياب دوري الابطال مع الهلال

متابعات
2019-08-10 | منذ 5 سنة

الأهلي السعودي

يسعى الجهاز الطبي في النادي الأهلي، لتجهيز الثلاثي المصاب، محمد آل فتيل، وسعيد المولد، وعبدالفتاح عسيري، للقاء الإياب أمام نادي الهلال في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

وخسر الراقي ذهابا بجدة 4-2، بينما تواجد الثلاثي في العيادة الطبية للنادي لمتابعة حالتهم بالتنسيق مع الجهاز الفني لمعرفة إمكانية مشاركتهم في اللقاء المقبل من عدمها.

وكان سعيد المولد قد تعرض لإصابة في الدقيقة 54 من لقاء الهلال، وخرج مصابا، في حين دخل المباراة بشكوك حول إصابته، لكن المدرب برانكو، قرر إشراكه، فيما لا يزال الغموض محيطا بإمكانية مشاركته في مباراة الإياب، المقررة الثلاثاء المقبل.

وتعرض محمد آل فتيل، هو الآخر لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مجريات اللقاء، وأكمل المباراة ولكنه لم يتمكن من مواصلة اللعب بعد تسببه بهدف الهلال الرابع، فاستبدله برانكو، وبحسب التأكيدات الأولية فإن اللاعب لن يكون قادرا على المشاركة في لقاء العودة.

أما عبدالفتاح عسيري، فقد استبدله المدرب وهو لم يصب بعد، ولكن برانكو المدير الفني للأهلي، أكد في المؤتمر الصحفي أن اللاعب تعرض للإصابة.

كما بيّن أنه اتفق مع اللاعب على إشراكه لمدة 60 دقيقة وبعدها يتم استبداله حتى لا تتفاقم الإصابة، فهو يحتاج اللاعب في الموسم كامل.

ويحتاج عسيري بحسب كلام المدرب للتأهيل والعلاج لمدة 10 أيام للعودة لجاهزيته الكاملة، ولكن برانكو قد يشركه في جزء من المباراة.


آخر الأخبار