تأسس في 22 مايو 2012م

ابراهيموفيتش : نظام مسابقة الدوري الأمريكي فاشل

متابعات
2019-08-10 | منذ 4 شهر

إبراهيموفيتش

انتقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي، نظام مسابقة دوري المحترفين الأمريكي، رغم تألقه الملفت مع فريقه.

وما تسبب في إحباط إبراهيموفيتش، هو تأهل العديد من الفرق للتصفيات النهائية التي يتحدد من خلالها بطل المسابقة بنظام خروج المغلوب.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن هذا النظام فاشل، لكن هذه هي الطريقة هنا التي يتحدد بها البطل".

وأضاف "هنا، إذا احتليت المركز السابع فستتأهل إلى التصفيات، وإذا فزت، يمكنك أن تكون البطل". وتابع إبرا "الطريقة التي تتدرب بها هي الطريقة التي تلعب بها، كيف تصنع العقلية لتكون ثابتًا على قدميك على مدار 24 ساعة، إذا كنت بحاجة فقط للفوز في التصفيات، وهذا كل شيء؟".

وعزز لوس أنجلوس جالاكسي تشكيلته بالتعاقد مع كريستيان بافون من بوكا جونيورز، وخاض اللاعب الأرجنتيني مرانه الأول مع ناديه الجديد،  الجمعة، ونال إشادة إبراهيموفيتش.

وختم "لقد بدأ في بوكا، والمدرب جييرمو باروس شيلوتو يعرفه جيدًا، أعتقد أنه سيكون فعالًا جدًا للفريق، وخاصة في الهجوم، يجب أن نساعده على التكيف في أقرب وقت ممكن، لن يكون ذلك صعبًا، لأنه لاعب جيد وسريع للغاية".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق