تأسس في 22 مايو 2012م

هل يفعلها الكرواتي وينتقل الى باريس سان جرمان

اوليه
2019-08-09 | منذ 1 أسبوع

مودريتش

أكد الدولي الكرواتي لوكا موديتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني أنه يريد الاستمرار في سانتياجو برنابيو رافضًا فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو إلى أحد الأندية الإيطالية.

وقد ارتبط لوكا مودريتش بالدخول ضمن صفقة تبادلية تاريخية مع باريس سان جيرمان بالإضافة إلى مبلغ قدره 120 مليون يورو لتأمين وصول البرازيلي نيمار جونيور إلى البرنابيو.

ولكن ، وفقًا لصحيفة أس الإسبانية ، أكدت البيئة المحيطة باللاعب الكرواتي لوكا مودريتش أن اللاعب لا يخطط لمغادرة ريال مدريد هذا الصيف ، وينوي الاستمرار في سانتياجو برنابيو بموسم 2019-2020.

وعلى ما يبدو أن مودريتش سعيد للغاية بوجوده ليس فقط في النادي الملكي بل وأيضًا في العاصمة الإسبانية «مدريد»، فتركيزه منصب على الاستعدادات الأخيرة للموسم القادم، لا سيما نسخة الموسم الجديد للدوري الإسباني التي على وشك الانطلاق. يبقى شعور مودريتش بالراحة والسعادة مع فريقه الأبيض هو السبب الرئيسي وراء بقائه مع النادي الملكي، لكن علاوة على ذلك زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي المدريدي، يعتمد عليه. تجدر الإشارة أن مودريتش هو آخر لاعب حاصل على جائزة الكرة الذهبية، ما يجعله بعيدًا على أن يكون طرفا في صفقة مقايضة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق