تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب ريال مدريد يعبر عن سعادته بعد الفوز على سالزبورغ النمساوي

اوليه
2019-08-08 | منذ 4 شهر

زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني خلال لقاء صحفي عقب الفوز على ريد بول سالزبورغ النمساوي بنتيجة 1-0 في مباراة ودية مساء الأربعاء.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة أس الإسبانية: نحن على استعداد شيء فشيء ، في كل مباراة نكون أفضل ، وأداء اليوم يؤكد ذلك. وعن تقييمه لأداء الريال ضد ريد بول سالزبورغ ، قال زيزو: حسنًا ، أنا سعيد جدًا بأداء الفريق ، لقد لعبنا مباراة جيدة ، لقد أتينا لذلك ، لعبنا بطريقة مختلفة (3-5-2) ، وسنقوم بالعديد من الأشياء هذا العام ، من المهم أن نستمر في فترة ما قبل الموسم ، حتى بداية الليجا.

وعن الفوز للمباراة الثانية على التوالي ، قال زيدان: نعم ، لهذا السبب أقدر جهود اللاعبين ، في النهاية ، لم يكن الأمر سهلاً ، فقد كان من المهم إجراء مثل هذه المباراة ضد فريق معقد ، فلا توجد فرق صغيرة هذه الأيام ، لعبنا اليوم بجدية ، وبكثافة ، وواجهنا المزيد من الصعوبات في الشوط الثاني ، لقد ضغطوا علينا ، لكن في الظروف العادية أنا سعيد للفوز بالمباراة ، لقد بذل الأولاد جهدا هاما. وعن مشاركة ميليتاو وكاسيميرو لأول مرة ، وعودة كورتوا ويوفيتش بعد التعافي من الإصابة ، علق زيدان قائلًا: بالتأكيد أنا سعيد ، ما يريده المدرب هو توفر جميع اللاعبين، تبقى عشرة أيام قبل بدء الدوري وما نريده هذا العام هو المنافسة على جميع البطولات ، إذا أظهرنا تنافسية كبيرة ، فسنفعل أشياء مميزة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق