تأسس في 22 مايو 2012م

اليمن تواجه لبنان بسلاح الحماس في بطولة غرب آسيا

متابعات
2019-08-07 | منذ 2 أسبوع

المنتخب اليمني

يلتقي مساء غد الخميس منتخب لبنان بنظيره اليمني، في المباراة التي تقام على ستاد كربلاء الدولي لحساب الجولة الرابعة من منافسات بطولة غرب آسيا للرجال 2019 المقامة في العراق.

ويدخل لبنان (4 نقاط) بقيادة مدربه الروماني ليفيو تشيوبوتاريو بهدف الفوز في اللقاء وانتظار نتائج عديدة بحظوظ معقدة وضعيفة جدا لمنتخب الأرز لتصدر المجموعة الأولى، في ظل وجود المنتخب العراقي صاحب الـ 6 نقاط.

من ناحيته يأمل مدرب المنتخب اليمني سامي نعاش في لفت الأنظار بالتشكيلة الحالية لمنتخب بلاده حيث تعادل مؤخرا مع سوريا (1-1).

ويعتمد مدرب لبنان على نخبة من نجومه البارزين، يتقدمهم، مهدي خليل (حارس المرمى)، وربيع عطايا وحسين الزين. ومن المنتظر إشراك أحمد حجازي وعلي علاء الدين، وفي المقابل يتطلع اليمن للظهور بصورة جيدة حيث سيعتمد مدربه على، نجومه محسن حسن قراوي وأحمد السروري وأحمد صادق، لمباغتة المنتخب اللبناني.

و يتسلح منتخب لبنان بأفضلية تاريخية على حساب اليمن حيث كانت المواجهة الأولى بينهما عام 2002 ضمن كأس العرب الثامنة، حيث فاز لبنان (4-2)، أما المواجهة الثانية كانت في عام 2012 ضمن مباراة ودية، فاز فيها لبنان (2-1)، في حين ستكون مباراة الغد الثالثة تاريخيا بينهما. ولم يعلن المدربان عن أي غيابات في صفوفهما، إلا أن هناك توقعات بتبديلات عديدة في مراكز اللعب، بسبب ضغط المباريات والهبوط البدني لبعض اللاعبين، في المباريات الماضية من البطولة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق