تأسس في 22 مايو 2012م

لأول مرة بعد غياب 1000 يوم عن الفريق نجم ريال مدريد يستعد للظهور مرة اخرى مع فريقة

اوليه
2019-08-07 | منذ 4 شهر

خيميس

يواصل النجم الكولومبي ، جيمس رودريجيز ، استعداداته على أمل الظهور الاول له رفقة فريقه ريال مدريد ، وذلك بعدما عاد من إعارة مدتها عامين كاملين ، إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني .

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية : كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها ، في مايو 2017 ، قال جيمس وداعًا لمشجعي ريال مدريد ، حيث يكون آخر ظهور له في قلعة مدريد ، اليوم أصبح بإمكانة العودة والظهور من جديد بالقميص الأبيض .

وواصلت الصحيفة الإسبانية : طالما أراد زيدان ذلك ، يمكن أن يلعب الكولومبي بالقميص الأبيض بعد 809 يوم ، وعلى الرغم من أنه ودع الجماهير في المباراة قبل الأخيرة له مع الميرنجي ضد إشبيلية (4-1) ، إلا أن جيمس لعب آخر دقائق له في لا روساليدا ، ضد مالقا (0-2) 21 مايو 2017 . وتابعت : على وجه التحديد ، غادر الكولومبي خلال النصف الثاني من المباراة الأخيرة في الدوري وحل إيسكو في الدقيقة 66 ، بعد ذلك خرج لمدة موسمين على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ.

وأنهت : بعد ذلك عاد اللاعب إلى ريال مدريد من جديد ، وعلى الرغم من أنه ليس واحداً من اللاعبين المفضلين لزيدان ، إلا أن الصعوبة التي يواجهها في إيجاد مخرج يمكن أن تجعله يلعب بضع دقائق ضد الفريق النمساوي .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق