تأسس في 22 مايو 2012م

تقارير إنجليزية : ليفربول كان قريبا من التعاقد مع حارس المنتخب المصري محمد الشناوي

بطولات
2019-08-07 | منذ 4 شهر

الشناوي

حاول نادي ليفربول ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر قبل التعاقد مع أدريان حارس وست هام يونايتد مجانًا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن الريدز قبل أيام عن تعاقد مع الحارس الإسباني بدون مقابل، بعد انتهاء عقده مع الهامرز بنهاية الموسم الماضي لتدعيم صفوفه بعد رحيل سيمون مينيوليه إلى كلوب بروج.

ولكن كشف موقع "Read Livepool FC" الإنجليزي عن محاولة قام بها بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، من أجل التعاقد مع الشناوي البالغ من العمر 30 عامًا، بعد تقديمه مستوى جيد في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

وأشار الموقع أن كان هناك تواصل من ليفربول مع الحارس المصري، الذي أكد أنه متاح في سوق الانتقالات بمبلغ يصل إلى 3.5 مليون جنيه إسترليني. الجدير بالذكر أن اهتمام ليفربول ليس الوحيد من جانب الأندية الإنجليزية، حيث كانت هناك متابعة لأدائه في الفترة الماضية من قبل آرسنال وأستون فيلا، لكن الأخير تعاقد مع توم هيتون من بيرنلي قبل أيام. 

بينما كان هناك اهتمام آخر من الدوري التركي وتحديدًا نادي طرابزون سبور خلال الأيام الأخيرة، في حين أن الانتقال إلى آرسنال مازال مفتوحًا لأنهم يبحثون عن حارس بديل لبرند لينو بعد رحيل بيتر تشيك عقب اعتزاله كرة القدم نهائيًا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق