تأسس في 22 مايو 2012م

الريال يعود لمزاولة التمارين بعد يومين من الراحة

متابعات
2019-08-06 | منذ 2 أسبوع

ارشيف

أجرى ريال مدريد مرانه مساء  الإثنين، ضمن تحضيراته لمواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي، الأربعاء المقبل، في إطار استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الفريق عاد بعد يومين ونصف من الراحة عقب المشاركة في بطولة أودي الودية، التي حقق فيها الميرنجي المركز الثالث بانتصار وحيد على فنربخشة التركي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني أشرف بنفسه على المران، وركز على الاستحواذ على الكرة والضغط الجماعي، قبل خوض مباريات مُصغرة بين اللاعبين.

وكان كانترانو دي لا فوينتي هو اللاعب الوحيد من فريق الشباب المتواجد في المران، وفي سياق منفصل مارس إبراهيم دياز تدريبات منفردة على العشب، وواصل فيرلاند ميندي وأسينسيو تعافيهم من الإصابات.

واكتسب كل من ميليتاو وكاسيميرو مزيدا من الإيقاع للعب لأول مرة في فترة الإعداد يوم الأربعاء أمام ريد بول سالزبورج، وهي المباراة التي قد يظهر فيها كورتوا ويوفيتش من جديد.

وكان مران اليوم أطول من المعتاد ليستعد اللاعبون للمباراة الودية التي تأتي داخل إطار التحضير للموسم الجديد.

وقد يمكن للمدرب الاعتماد الأربعاء على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إن أراد بعد تعافيه بالكامل من التواء الكاحل.

ويسري نفس الأمر على الصربي لوكا يوفيتش الذي كان مصابا بكدمة وبات مستعدا للعودة والتأقلم مع فريقه الجديدة، وشارك أيضا الويلزي جاريث بيل الذي لم يتحدد مصيره مع الريال حتى الآن.

ويسعى ريال مدريد للوصول لأفضل حالة لبدء الموسم، حيث سيخوض يوم 17 أغسطس الجاري، أولى مبارياته في الليجا بمواجهة سيلتا فيجو في معقل الأخير "بالايدوس".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق