تأسس في 22 مايو 2012م

شعب صنعاء يهزم شباب البيضاء بثلاثية في الدوري التنشيطي

خاص
2019-08-02 | منذ 3 أسبوع

من المباراة

انتزع شعب صنعاء فوزا مهما من امام ضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما الخميس على ملعب نادي وحدة صنعاء في ختام الجولة الأولى من منافسات الدوري التنشيطي لتجمع أمانة العاصمة.

وشهدت المباراة تألق مهاجم شعب صنعاء زكريا طواف الذي تمكن من حسم النتيجة بتسجيله لثلاثة أهداف ( هاتريك ) .

ولم يمهل الشعب منافسه الشباب سوى تسع دقائق ليسجل زكريا طواف الهدف الأول بعد ان راوغ من حافة منطقة الجزاء وسددها قوية على يمين الحارس البيضاني صلاح السيسي.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني، مستفيدا من تمريرة زميله مجد الحكيمي الذي توغل من الجهة اليسرى، ليرسل الكرة لرأس طواف الذي وضعها في شباك حارس الشباب صلاح السيسي.

وتدارك الشباب خطورة مضيفه الشعب وتحسن أداءه ليضغط على مرمى الحارس باسم الدقيل حتى جاء هدف التقليص قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات عبر المهاجم توفيق الخضر، مستغلا تمريرة زميله عبد الله صالح.

وفي الشوط الثاني حاول الشباب تعديل النتيجة والعودة لأجواء اللقاء، لكن الشعب كان له رأي آخر حيث سجل الهدف الثالث والهاتريك لمهاجمه زكريا طواف الذي سجل الكرة برأسه مستفيدا من كرة هيأها له زميله عمر الرداعي عند الدقيقة 75 ، لتنتهي المباراة بتغلب الشعب بثلاثة أهداف لهدف.

بهذا الفوز وضع الشعب أول ثلاث نقاط في رصيده مشاركا اليرموك في الصدارة، وجاء شباب البيضاء والعروبة في المركزين الثالث والرابع دون نقاط.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق