تأسس في 22 مايو 2012م

اليرموك يفوز على العروبة في افتتاح الدوري التنشيطي بصنعاء

متابعات
2019-07-31 | منذ 3 أسبوع

من المباراة .. عدسة اشرف عبدالمغني

استهل فريق اليرموك مشاركته في الدوري التنشيطي لتجمع أمانة العاصمة، بفوز ثمين على منافسه العروبة بأربعة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وانتظر اليرموك الذي يقوده المدرب أسعد القماسي 35 دقيقة، ليسجل الهدف الأول عبر محمود الرميم الذي استغل تمريرة زميله عصام الذبحاني، ليسدد كرة يسارية استقرت في الزاوية اليسرى لحارس العروبة علي صلاح، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي مطلع الشوط الثاني أضاف اليرموك الهدف الثاني بواسطة عمار القباطي الذي تلاعب بحارس ودفاع العروبة ، قبل أن يغمز الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 65 عاد محمود الرميم، ليسجل الهدف الثاني له والهدف الثالث لفريقه. وقلص العروبة بقيادة مدربه علي باشا النتيجة، بإحرازه هدفا عن طريق حسين القحفة، قبل أن يوسع اليرموك النتيجة بتسجيله الهدف الرابع عبر المخضرم عصام الذبحاني، وقبل إنتهاء المباراة سجل العروبة هدفه الثاني برأسية فارس درويش.

قاد المباراة الحكم الدولي أمين ردمان وفي الخطوط علي النقيب و يحيى درويش ورابعا أحمد مختار وراقبها فنيا الحكم الدولي السابق أحمد الشريف وإداريا نبيل الماووي.

وتتواصل منافسات الدوري غدا الخميس بإقامة مباراتين تجمع الأولى فريق شعب صنعاء مع فتح ذمار ضمن المجموعة الأولى، ويلعب في الثانية 22 مايو وضيفه فتح ذمار لحساب المجموعة الثانية. حضر المباراة رئيس فرع إتحاد اللعبة بالأمانة راجح القدمي.

سبأ


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق