تأسس في 22 مايو 2012م

اليرموك والعروبة يدشنان منافسات الدوري التنشيطي بأمانة العاصمة

عاصم النهمي
2019-07-30 | منذ 4 شهر

ارشيفية

 تنطلق يوم غد الأربعاء منافسات الدوري التنشيطي تجمع أمانة العاصمة بمباراة واحدة تجمع العروبة واليرموك لحساب منافسات المجموعة الأولى من منافسات الدوري .

وخاض الفريقان العديد من المباريات الودية استعدادا لهذا اللقاء كما عززا صفوفهما بالعديد من اللاعبين المحليين أملا في خطف بطاقة التأهل للدور الثاني .

ويبدو اليرموك اكثر استعدادا وجاهزية حيث تعاقد مع اكثر من لاعب ابرزهم أمين الصباحي واحمد الحيفي واكرم هاجر وهم لاعبين سبق اللعب في صفوفه ، وعلى العكس من ذلك فعلى ما يبدو بان العروبة سيخوض منافسات الدوري بلاعبيه الشباب .

وأكد قائد فريق العروبة محمد خريص أن فريقه سيقدم أداء قوي وأنهم مستعدون للقاء اليرموك في افتتاح البطولة يوم الأربعاء .

وأشار خريص إلى ان فريقه ينتظر الخروج بأفضل المكاسب مع استئناف مسابقة الدوري، سيما وانهم يتطلعون إلى ترجمة عطائهم في التدريبات والمباريات الودية والتجريبية إلى واقع ملموس في المنافسات الرسمية".

بدوره أبدى كابتن فريق اليرموك ابراهيم جهامة جهوزية فريقه الكاملة لهذا اللقاء مؤكدا بان عيون ابناء الروضة مركزة على خطف بطاقة التأهل .

واكد ان فريق العروبة خصم عنيد وقوي ويكن له كل الاحترام ، لكن اليرموك في نفس الوقت عازم تماما على الفوز من اجل بداية مثالية تضعه بشكل كبير على مقربة من خطف بطاقة التأهل .

وتتواصل منافسات الدوري الخميس حيث تختتم منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بلقاء شعب صنعاء وشباب البيضاء عند الثالثة عصرا ، وتفتتح مباريات المجموعة الثانية بلقاء 22 مايو وفتح ذمار عند الساعة الخامسة .

وتختتم منافسات الجولة الأولى يوم الجمعة بلقاء كبير يجمع قطبي العاصمة الأهلي والوحدة .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق