تأسس في 22 مايو 2012م

اثارة وتنافس في بطوله الحباري الرابعه لتنس الميدان

الرياضي نت - نبيل الترابي
2019-07-28 | منذ 4 شهر

شهدت منافسات بطولة الحباري الرابعة لتنس الميدان اثارة وتنافس والتي ينظمها الاتحاد العام للتنس والاسكواش بدعم ورعاية مجموعة الحباري التجارية وبمشاركة 220 لاعب ولاعبة يمثلون تسع فئات عمرية من تسع محافظات.

وأقيمت اليوم فئة الفتيات حيث فازت اللاعبة ديانا انور على اللاعبة لمار القرشي وفازت اللاعبة زهرة حجر على اللاعبة مرام الكميم وفازت اللاعبة سلمى السريحي على اللاعبة راما رمزي وتمكنت اللاعبة سماء القرشي من التغلب على اللاعبة ربا رمزي واحرزت اللاعبة لميس الكميم فوزا على حساب اللاعبة لميا غثيم وفازت اللاعبة فله انور على اللاعبة سماء طه.

وفي فئة البراعم تمكن محمد جبران من الفوز على اللاعب كهلان انور وفاز يوسف سلامة على محمد الخامري وفاز عبد الرحمن شبيل على اسامة الارياني .

فئة الكبار لم تخلوا من المنافسة ايضا حيث فاز اللاعب فهمي الورد على أسامة العاقل وفاز الحسن حبيب على اللاعب محمد العبدلي وفاز اللاعب احمد عبادل على عبد الكريم الربيعي وفاز اللاعب خليل سلام على ياسين خالد فوز منيع المقالح على أسامة رمضان واستطاع سامي الورد من الفوز على عماد الرعوي.

وفى فئة الرواد زوجي فوز اللاعبين علي ذيبان واحمد الديلمي على محمد سنهوب واحمد الحميري فوز وليد الفسيل ومحمد الردمي على محمد الصرمي وعبد الملك سريح فوز باسل الكميتي وحسين شارب على صلاح العامري ومحمد الوديدي فوز عبد الكريم البخيتي ويحيى شبيل على ماجد الواسعي وعبد اللة السفياني.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق