تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يحسم صفقة النجم جونيور فيربو لاعب ريال بيتيس

360سبورت
2019-07-25 | منذ 5 شهر

لاعب برشلونة الجديد

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة الظهير الأيسر الشاب جونيور فيربو لاعب نادي ريال بيتيس، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل النادي الكتالوني سعيه نحو تعزيز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ويبحث عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد لدعم الجبهة اليسرى الدفاعية وإيجاد بديل للنجم الإسباني جوردي ألبا، الذي قضى الموسم الماضي كاملاً دون بديل له في موقع الظهير الأيسر.

وأكدت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نادي برشلونة توصل بالفعل إلى اتفاق مع النادي الأندلسي ريال بيتيس بشأن التعاقد مع الدولي الإسباني الشاب جونيور فيربو الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، والإعلان عن الصفقة سيكون قريباً.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة تقدم بعرضاً قيمته 27 مليون يورو من أجل التعاقد مع جونيور فيربو، وهو قريب جداً من المبلغ الذي يطالب به نادي ريال بيتيس والمقدر بـ30 مليون للتخلي عن خدماته الظهير الأيسر المتألق.

يذكر أن مركز الظهير الأيسر من أولويات ميركاتو برشلونة، بسبب عدم وجود بديل لجوردي ألبا، لذلك فإن النادي يهدف للتعاقد مع ظهير أيسر قبل بداية جولة التحضيرات بالولايات المتحدة الأمريكية.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق