تأسس في 22 مايو 2012م

تجدد اصابة العابد تبعده عن مواجهة الاهلي اسيويا

متابعات
2019-07-24 | منذ 5 سنة

نواف العابد

أكدت تقارير مقربة من فريق الهلال، أن اللاعب المخضرم نواف العابد، تعرض لانتكاسة جديدة، على إثرها قد يعود لنقطة الصفر مرة أخرى، رغم أنه عائد لتوه من نفس الإصابة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" المحلية، فإن العابد لم يقدر على استكمال حصة الثلاثاء التدريبية، ليضطر للخضوع لفحوصات طبية، للتأكد من سلامة منطقة الحوض، التي تسببت من قبل في ابتعاده عن الملاعب لأشهر طويلة.

ومن المقرر أن يصل الدولي السعودي للعاصمة الإماراتية أبو ظبي في غضون ساعات، منها سيخضع لفحص طبي دقيق، وأيضًا سيتلقى العلاج اللازم هناك، إذا كانت الإصابة تستوجب ذلك.

وجاءت الإصابة، لتقلص فرص صاحب الـ29 عامًا في الظهور مع الزعيم في أول اختبار رسمي الموسم الجديد، عندما يصطدم بمواطنه الأهلي في دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي، والتي سيعقبها في الأسبوع الأخير من أغسطس المقبل ضربة بداية دوري المحترفين.

وعانى نواف الأمرين مع هذه الإصابة شبه المزمنة، والتي غيرت مسار مسيرته 180 درجة، بعد تألق وإجادة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، لغياب دائم عن الملاعب، بدأ بضياع حلم تمثيل الأخضر في الأراضي الروسية، قبل أن تتفاقم مشكلاته مع الإصابة في الأشهر القليلة الماضية.


آخر الأخبار