تأسس في 22 مايو 2012م

دالاس كاوبويز يتفوق على الريال وبرشلونة في قائمة الاندية الاعلى قيمة

متابعات
2019-07-23 | منذ 5 شهر

دالاس كاوبويز لكرة القدم الامريكية

أصبح دالاس كاوبويز أعلى الفرق الرياضية قيمة في العالم، للعام الرابع على التوالي، بعدما احتل المركز الأول ضمن القائمة السنوية التي أصدرتها مجلة فوربس،  الاثنين، لأعلى الأندية قيمة، وهيمنت عليها فرق كرة القدم الأمريكية.

وقدرت المجلة في بيان قيمة فريق كاوبويز، المنافس في دوري كرة القدم الأمريكية، والذي حل بدلا من ريال مدريد الإسباني، الذي احتل الصدارة في 2016، بنحو خمسة مليارات دولار، بزيادة قدرها 4 في المئة عن العام الماضي.

وتقدم فريق نيويورك يانكيز، المنافس في دوري البيسبول الأمريكي للمحترفين، والذي حقق زيادة 10 في المئة العام الماضي على صعيد معدل الحضور الجماهيري، ثلاثة مراكز ليحتل المركز الثاني في القائمة، بقيمة 4.6 مليار دولار.

واحتل ريال مدريد (4.2 مليار دولار) المركز الثالث، ثم غريمه برشلونة (4.02 مليار دولار) في المركز الرابع. وأكمل نيويورك نيكس (4 مليارات دولار)، المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بقية المراكز الخمسة الأولى.

وقال كورت بادنهاوزن، كبير المحررين في مجموعة فوربس ميديا "قيمة الفرق المنافسة في بطولات الدوري الرياضية العالمية الكبرى ترتفع، بسبب اتفاقات بث المنافسات عبر شاشات التلفزيون محليا".

وتابع "مع زيادة الإيرادات بوتيرة أسرع من رواتب اللاعبين، أصبحت العلامات التجارية للفرق أكثر قدرة على تحقيق الأرباح، مما كانت عليه في أي وقت مضى".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق