تأسس في 22 مايو 2012م

باريس يضع عقبة جديدة تصعب عودة نيمار لبرشلونة

متابعات
2019-07-09 | منذ 3 شهر

نيمار

وضع باريس سان جيرمان عقبة جديدة في طريق برشلونة نحو استعادة نجمه السابق نيمار دا سيلفا هذا الصيف، بعد أن حدد قيمته السوقية.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سان جيرمان استقر على أن قيمة لاعبه البرازيلي لن تقل عن 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي الذي دفعه الباريسيون لضمه.

ويتطلع سان جيرمان لاستعادة الأموال التي أنفقها لضم نيمار منذ موسمين من برشلونة، ولا يهتم بضم فيليبي كوتينيو أو عثمان ديمبلي في الوقت الحالي.

ويبحث الألماني توماس توتخيل، المدير الفني لسان جيرمان، عن لاعب وسط دفاعي، حيث يتصدر كاسيميرو نجم ريال مدريد قائمة المطلوبين -وفقًا لما نشرته الصحيفة.

ومع ذلك، فيبدو أن برشلونة إذا عرض إيفان راكيتيتش بالإضافة إلى أموال، في مقابل نيمار، فقد تبدأ المفاوضات بين إدارة البلوجرانا والنادي الباريسي.

ومع اقتراب أنطونيو جريزمان من الانتقال لقلعة كتالونيا مقابل 120 مليون يورو، فسيكون برشلونة ليس لديه القوة المالية لتلبية مطالب سان جيرمان، في حين لم يعد ريال مدريد مهتمًا بالتوقيع مع النجم البرازيلي.

وتشير التقارير إلى أن مانشستر يونايتد كان من الممكن أن يكون خيارًا لنيمار، في حالة مغادرة بول بوجبا هذا الصيف، لكن الشياطين الحمر لن يشاركوا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، قد أكد أن ناديه لن يقدم عرضًا لنيمار، لكن الصحيفة الإسبانية توقعت أن يبدأ برشلونة مفاوضات مع باريس في الأسابيع المقبلة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق