تأسس في 22 مايو 2012م

بالوتيلي يواصل اثارة الجدل بتصرف غريب

متابعات
2019-07-09 | منذ 2 شهر

ماريو بالوتيلي

يواصل  "المشاغب" ماريو بالوتيلي  إثارة المشاكل أينما حل وارتحل، فمرة يحتفل مهاجم مارسيليا السابق بطريقة مجنونة، وأخرى يُطلق تصريحات صحفية نارية في كل الاتجاهات.

ويبدو أن الدولي الإيطالي لا يريد ربما التوقف عن تصرفاته "المجنونة"، فقد ذكر موقع صحيفة "ميرور" أن الشرطة الإيطالية من المتوقع، أن تستجوب لاعب مارسيليا السابق ماريو بالوتيلي، بسبب تصرف مثير للجدل.

أما عن هذا التصرف، فهو أن بالوتيلي دخل في تحد مع صاحب حانة صغيرة في مدينة نابولي الإيطالي، حيث دفع "المشاغب" مبلغ 1800 جنيه إسترليني إلى صاحب الحانة، من أجل أن يقود دراجته النارية إلى الماء، وهو يرتدي فقط ملابسه الداخلية.

وصور بالوتيلي فيديو قفز صاحب الحانة إلى الماء، ونشره على حسابه الخاص في "إنستجرام"، إذ تجاوز عدد الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو أكثر من مليون ونصف شخص.

وتريد الشرطة الآن استجواب بالوتيلي بسبب هذا التصرف "غير القانوني"، فيما قال صاحب الحانة مازحاً في تصريحات نقلها موقع صحيفة "ذا صن" ‘ن الدراجة، التي يمتلكها لا يتجاوز سعرها حوالي 450 جنيه استرليني، ما يجعل تحديه مع بالوتيلي أمراً مُربحا.

الجدير ذكره أن ماريو بالوتيلي (28 عاماً)، أنهى تعاقده مع مارسيليا الفرنسي، إذ لازال الدولي الإيطالي يبحث عن فريق يحمل قميصه بداية من الموسم المقبل، فيما تشير تقارير صحفية إيطالية إلى أن بارما الإيطالي مهتم بالمهاجم الهداف.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق