تأسس في 22 مايو 2012م

ماني : المنافسة مع صلاح في أمم افريقيا لا تشغلني

متابعات
2019-07-04 | منذ 2 أسبوع

ساديو ماني

قال السنغالي ساديو ماني، نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، ان صراعه مع المصري محمد صلاح نجم الفراعنة وزميله في صفوف الريدز، خلال بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليًا لا يشغله نهائيا .

ونجح ماني في قيادة منتخب السنغال، نحو التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وسجل هدفين في شباك كينيا بالجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة للكان.

وقاد صلاح، منتخب مصر للتأهل للدور ثمن النهائي بالكان، بعد أن سجل هدفين في مرمى منتخبي الكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى للبطولة.

وقال ماني في تصريحات نقلها موقع "سينيجو" في مقابلة مع التليفزيون السنغالي، إنه لا يفكر بالأمور في هذا الجانب فلا ينشغل بصراع مع زميله صلاح.

وأضاف "هذا السؤال بديهي لأن صلاح يقدم الكثير لمنتخب مصر، لكني لم ألاحظ هذا الشكل من الصراع بيني وبين صلاح لأن كل منتخب خلفه جماهير كبيرة تدعمه".

وأوضح أن المنافسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية صعبة للغاية، مؤكدًا أن المهمة بالنسبة له أصعب مع فريقه السنغال أكثر من اللعب في ليفربول.

وأضاف "في أمم أفريقيا، المدافعون يركضون وراءك حتى إذا توقفت لشرب المياه".

وشدد ماني على صعوبة لقاء أوغندا غدًا الجمعة، في دور الـ16 بالبطولة الأفريقية، موضحًا أنه لا بديل عن فوز أسود التيرانجا لاستكمال مشوار البطولة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق