تأسس في 22 مايو 2012م

كوردوبا : كوبا أميركا أكبر من ميسي

متابعات
2019-07-03 | منذ 3 شهر

ميسي

أثار خروج المنتخب الأرجنتيني، من الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2019 أمام غريمه التاريخي المنتخب البرازيلي، موجة قوية من الانتقادات ضد لاعبي التانجو، وخاصة قائد الفريق، النجم الكبير ليونيل ميسي.

وقدم ميسي مباراة جيدة أمام البرازيل، وكاد أن يسجل هدفا، ولكن قائم مرمى الحارس أليسون بيكر، أبى دون ذلك.

وكان الكولومبي أوسكار كوردوبا، الحارس السابق لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، أحد الذين وجهوا أسهم انتقاداتهم لميسي عقب اللقاء الذي انتهى في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، بفوز البرازيل 2 / صفر.

وقال كوردوبا: "هذه النسخة من كوبا أمريكا كانت أكبر من ميسي، لقد شوهد حزينا ومرهقا وقلقا، لا أعرف إذا كان اليوم عانى من هذا أم لا، لقد كان يمشي طوال كوبا أمريكا، لقد ذهب لكي يمشي، المنتخب الأرجنتيني كان أفضل في هذه المباراة، ولكن هو (ميسي) لم يكن كذلك".

وأضاف كوردوبا قائلا: "على القائد أن يقوم بتحفيز الباقين ولكنني لم أر هذا، لقد لمس الكرة لأول مرة في الدقيقة 11 وهذا لا يمكن أن يحدث مع أحد يحاول أن يكون بطل الفريق، هذا المنتخب أصبح كبيرا عليه، في الماضي لم يكن كذلك".

يشار إلى أن ميسي انتقد حكم لقاء البرازيل والأرجنتين، وقال في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أتمنى أن يفعل كونميبول (اتحاد الكرة في أمريكا الجنوبية) شيئا، ولكنني لا أعتقد أنهم سيقومون بأي شيء وذلك لأن الأمر معقد، البرازيل تسيطر على كل شيء".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق