تأسس في 22 مايو 2012م

أمريكا تبلغ نهائي مونديال السيدات بفوز صعب على انجلترا

متابعات
2019-07-03 | منذ 3 شهر

سيدات امريكا

تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات، للمباراة النهائية لكأس العالم ، بالفوز على الحصان الأسود للبطولة المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2-1، في أولى معارك نصف النهائي للمونديال النسائي المقام حاليًا في فرنسا.

افتتحت كريستين بريس أولى أهداف حفيدات العم سام بعد مرور 10 دقائق، بعدها بتسع دقائق فقط جاء هدف الرد الإنجليزي بعرضية نموذجية من الجهة اليسرى، قابلتها أليت وايت بلمسة واحدة في الشباك، لتعود المباراة لنقطة الصفر عند الدقيقة 20.

ووصلت الإثارة الذروة بوصول أليكس مورجان للشباك الإنجليزية عن الدقيقة 30، وذلك بعد لحظات من هفوة دفاعية كادت أن تُهدى سيدات إنجلترا هدف الأسبقية بالنيران الصديقة.

وفي الشوط الثاني، كثفت فتيات المدرب فيل نيفيل ضغطهم لإدراك هدف التعديل، وهو ما فعلته صاحبة الهدف الأول، في فرصة انفراد وجهًا لوجه مع الحارس الأمريكية، إلا أن تقنية (VAR) ألغت الهدف بداعي التسلل.

وكما ألغت التقنية هدف لسيدات إنجلترا، احتسبت لهن ركلة جزاء، لكن ستيف هوجنون رفضت الهدية، بتسديدة كرة سهلة في أحضان الحارسة، قبل أن تتحصل ميلي برايت على بطاقة حمراء بعد التدخل الخشن على اللاعبة الأمريكية مورجان، لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز أمريكا وتأهلها للنهائي في انتظار الفائز من هولندا والسويد في سهرة الغد.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق