تأسس في 22 مايو 2012م

الهولندي فيليب كوكو يقرب لامبارد من تشيلسي

متابعات
2019-06-30 | منذ 5 سنة

فيليب كوكو

يجهز نادي دربي كاونتي نفسه للتعاقد مع مدرب جديد، في ظل اقتراب فرانك لامبارد من تولي المسؤولية في تشيلسي، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية مساء لأحد.

وأكدت صحيفة "ذا تايمز"، أن دربي يسعى للاتفاق مع نجم المنتخب الهولندي السابق فيليب كوكو الذي أقيل من منصبه كمدرب لفنربخشه في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وعاد لامبارد (41 عاما) للعمل مع دربي كاونتي استعدادا لفترة ما قبل الموسم الجديد، لكن من المتوقع تسميته كمدرب جديد لفريقه السابق تشيلسي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 ويرى مسؤولو دربي كاونتي في كوكو (48 عاما) الرجل المثالي لمواصلة العمل الذي قام به لامبارد، بعدما اقترب الفريق من التأهل إلى البريمير ليج، قبل الخسارة في الدور التأهيلي الحاسم أمام أستون فيلا، علما بأن الرجلين استمدا الكثير من فلسفتهما التدريبية من الهولندي جوس هيدينك.

وسبق لكوكو الذي لعب سابقا في صفوف برشلونة، أن قاد أيندهوفن كمدرب للفوز بلقب الدوري الهولندي 3 مرات متتالية، رغم أن النادي كان يملك ميزانية انتقالات أقل من منافسه أياكس، كما عمل كوكو إلى جانب بيرت فان مارفيك في الجهاز التدريبي للمنتخب الهولندي الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.


آخر الأخبار