تأسس في 22 مايو 2012م

قلق في البرازيل بسبب انباء غياب لاعبين مهمين عن مباراة الأرجنتين

متابعات
2019-06-30 | منذ 4 شهر

فرناندينيو

مازالت الشكوك تساور مدرب البرازيل تيتي حول مشاركة الثنائي البرازيلي فيليبي لويس، وفرناندينيو في المواجهة المرتقبة أمام الأرجنتين فجر الأربعاء في نصف نهائي كوبا أمريكا، بعد استمرار شكواهما من آلام عضلة الفخذ الخلفية والركبة على الترتيب.

في المقابل تحسنت حالة المهاجم ريتشارليسون، الذي كان يعاني من التهاب الغدة النكافية وغاب عن مباراة باراجواي بربع النهائي، ومن الممكن أن ينضم للمعسكر مجددًا الإثنين، ولكن تبقى مشاركته أمام "الألبيسيليستي" مستحيلة.

ولن يُشارك فيليبي لويس، وفرناندينيو في مران اليوم على ملعب تدريبات فريق أتلتيكو مينيرو، وفقًا لما أعلنه الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيانه. ولم تكشف الآشعة التي أجراها اللاعب تحت إشراف الطاقم الطبي أي إصابة في عضلة الفخذ اليسرى، إلا أن ظهير أيسر أتلتيكو مدريد أكد شعوره بـ"آلام في هذه المنطقة"، ولهذا سيواصل "البرنامج التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي".

أما لاعب وسط مانشستر سيتي، فما زال يعاني من آلام الركبة اليمنى التي لازمته منذ ثاني مواجهات دور المجموعات أمام فنزويلا في 18 يونيو/حزيران الجاري، وأجربته على الغياب عن آخر مواجهتين لـ"الكناري" أمام بيرو ثم باراجواي.

وأشار بيان الاتحاد إلى أن صاحب الـ34 عاما سيواصل "العلاج وسيظل تحت الملاحظة".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق