تأسس في 22 مايو 2012م

سيدورف : التعادل مع غانا نتيجة عادلة

متابعات
2019-06-30 | منذ 2 أسبوع

مدرب الكاميرون سيدورف

أبدى  المدرب الهولندي كلارنس سيدورف، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، سعادته بالتعادل مع غانا دون أهداف، مؤكدا بانه نتيجة عادلة، لأن كلا المنتخبين لعب للتعادل.

وتعادل الكاميرون وغانا سلبيًا، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بأمم أفريقيا، ليرتفع رصيد الكاميرون إلى 4 نقاط، في الصدارة، فيما حصد المنتخب الغاني نقطته الثانية.

وقال سيدورف في المؤتمر الصحفي، إن استبدال انجوسا زامبوا لاعب الوسط في نهاية المباراة لاعتبارات بدنية، خاصة أن اللقاء كان صعبا والفريق لم يحسم تأهله بعد. وأضاف أن خروج انجوسا لا يعني تغيير الثقة في قدراته، موضحا أن المنتخب الغاني تحسن أداءه في وسط الملعب في نهاية المباراة وأيضا الكاميرون قدمت مباراة كبيرة.

وأوضح أن الكاميرون سنحت لها فرص للتسجيل لم يستغلها الفريق بشكل كبير مؤكدا أن الجميع لعب للتسجيل.

وعن تكهن البعض بأن منتخب غانا ليس في أفضل أحواله، قال سيدورف: "نحن نلعب كرة قدم وليس كرة سلة، نحترم جودة اللاعبين، في آخر 10 دقائق كادت غانا أن تحقق الفوز".

ورفض سيدورف الحديث عن التحكيم مؤكدًا أنه يحترم قراراته بالطبع. وأكد سيدورف أن المنتخب الكاميروني سنحت له فرصة قوية لتحقيق الفوز، ولعب مباراتين كبيرتين أمام غينيا بيساو وغانا. وأشار إلى أن المباراة كانت بين فريقين منظمين للغاية، موضحا أن النتيجة عادلة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق