تأسس في 22 مايو 2012م

بعد مرور خمسة أعوام .. ميسي يستعد للعودة لملعب نكسة نهائي المونديال

متابعات
2019-06-26 | منذ 5 سنة

ليونيل ميسي

سيعود ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، من جديد لملعب ماراكانا، عند مواجهة فنزويلا في دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا 2019. وظهر ميسي، آخر مرة في ملعب ماراكانا، عند خسارة نهائي بطولة كأس العالم 2014 أمام منتخب ألمانيا.

ومنذ ذلك الحين، تجرع ميسي إحباطات متتالية مع المنتخب الأرجنتيني، وذلك عندما خسر نهائي بطولة كوبا أمريكا في عامين متتاليين (2015 و2016)، بالإضافة إلى خروجه المبكر من مونديال 2018.

ويستعد ميسي إلى كتابة فصل جديد من تاريخه مع ملعب ماراكانا، عندما يقود منتخب بلاده أمام فنزويلا التي كان لها الغلبة في اللقاء الودي الأخير الذي جمع بين البلدين على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وبدأ الفريقان، تحضيراتهما للمباراة بشكل مبكر في مدينة ريو دي جانيرو، وأصبح المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، قاب قوسين أو أدنى من تحديد تشكيلته الأساسية التي سيخوض بها المباراة.

ويعتمد سكالوني على 8 لاعبين بشكل أساسي، وهم فرانكو أرماني ونيكولاس أوتاميندي ونيكولاس تاجليافيكو ودي باول ولياندرو باريديس وميسي ولوتارو مارتينيز وسيرجيو أجويرو.

ويحلم ميسي ورفاقه بإعادة الأرجنتين مجددًا إلى منصات التتويج، وذلك بعدما أخفق هذا الجيل من اللاعبين في حصد أي ألقاب لمنتخب بلادهم خلال السنوات الأخيرة.


آخر الأخبار