تأسس في 22 مايو 2012م

بوجبا مصمم على الرحيل من مانشستر يونايتد

متابعات
2019-06-16 | منذ 5 سنة

بوجبا

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن تصميم الفرنسي بول بوجبا، على الرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام لريال مدريد، في الوقت الذي يرفض فيه الفريق الإنجليزي رحيل نجمه الفرنسي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مينو رايولا وكيل بوجبا، يدرك أن عليه حسم صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، قبل الانخراط في صفقة بوجبا.

ولم يخف زين الدين زيدان أبدًا رغبته في التعاقد مع بوجبا، وبالتالي يريد فلورنتينو بيريز إرضاء مدربه بجلب النجم الفرنسي لملعب سانتياغو برنابيو، رغم صعوبة إتمام الصفقة.

وأعلن بوجبا رغبته لمسؤولي مانشستر يونايتد صراحة، بأنه يريد الانتقال لريال مدريد.

والأكثر من ذلك، أنه قام يوم الأربعاء الماضي برحلة إلى آسيا للمشاركة في حملات إحدى شركات الملابس، مما يثبت أنه واحد من أكثر 5 لاعبين يمكن تسويقهم في عالم كرة القدم بالوقت الحالي، وهذا ما يعرفه قسم التسويق في ريال مدريد جيدًا، وينتظرون وصوله بفارغ الصبر

. لكن الحقيقة هي أنه سيكون من الصعب للغاية ضم بوجبا لريال مدريد هذا الصيف، لكن الأمر ليس مستحيلًا، فكل من زيدان وبوجبا يصران على الاجتماع في سانتياجو برنابيو.

ويدرك مسؤولو يونايتد، أنه من الصعب للغاية خسارة لاعب بجودة بوجبا، في ظل الحاجة لتكوين الفريق بصورة قوية خلال الموسم الجديد. يشار إلى أن ريال مدريد، ليس الوحيد الذي يهدف لضم بوجبا فهناك أيضًا باريس سان جيرمان، الذي يراقب اللاعب، ويأمل أن يضمه لملعب بارك دي برنس، في إطار مشروعه الضخم.

ويهدف النادي الباريسي إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، حيث مازال في محاولات لضم الثنائي، الفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي ماتياس دي ليخت.


آخر الأخبار