تأسس في 22 مايو 2012م

آل سويلم قد يعود لرئاسة النصر السعودي من باب التكليف

متابعات
2019-06-15 | منذ 2 أسبوع

سعود آل سويلم

يستعد نادي النصر السعودي، لإعادة فتح باب الترشيح لاختيار مجلس الإدارة الجديد، المقرر أن يدير النادي خلال السنوات الأربع المقبلة.

ويفتح باب الترشيح من جديد يوم الأحد المقبل، ويستمر 3 أيام، بعد أن انقضت فترة الترشح الأولى التي انطلقت في الفترة من 9 إلى 11 يونيو/ حزيران الجاري، دون تقدم أي مرشح للانتخابات، بما فيهم المرشح المجمع عليه "نصراويا"، الرئيس المكلف سعود آل سويلم.

وبعدما تردد اسم المرشح عامر السلهام عضو مجلس الإدارة الأسبق، واللاعب السابق للنادي، تشير المصادر داخل نادي النصر، إلى أن هناك تحركات لإقناع آل سويلم بالعودة للترشح، أو البحث عن حل آخر ولو بالتكليف لعام آخر في حالة استثنائية.

وكان وكيل رئيس هيئة الرياضة للإعلام والعلاقات العامة، الدكتور رجاءالله السلمي، قد أكد أن لائحة الأندية تسمح لهيئة الرياضة بالتدخل بالحذف أو الإضافة لفئات معينة للأندية، مما يفسح المجال أمام عودة آل سويلم للترشح.

كما أن تصريح السلمي، جاء فيه أيضا "أن هذا الإجراء يمكن اتخاذه لإعطاء الحق للجنة الانتخابات بالتغاضي عن أحد الشروط التي يجب توافرها في المرشح لمنصب الرئيس، وقبول قائمته، بشرط أن تكون القائمة التي يترأسها هي الوحيدة المرشحة، ولا يوجد قائمة منافسة لها"، وهو ما ينطبق على قائمة المرشح الوحيد لرئاسة النصر.

ويمكن لهيئة الرياضة السعودية أن تمد فترة رئاسة آل سويلم لنادي النصر، بالتكليف، لمدة عام واحد، وذلك في حال أغلق باب الترشح من جديد، دون تقدم أي مرشح لقيادة النادي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق