تأسس في 22 مايو 2012م

صدام ناري بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في الجولة الأولى من البريمرليغ

متابعات
2019-06-14 | منذ 2 أسبوع

الدوري الانجليزي

اعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم امس الخميس عن جدول مباريات الدوري الممتاز للموسم المقبل الذي تنطلق منافساته يوم 9 أغسطس المقبل.


وتشهد الجولة الأولى من الدوري يوم الاحد 11 اغسطس المقبل صداما قويا على ملعب أولدترافورد بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي.

ويبدأ مانشستر سيتي بطل الدوري في الموسم الماضي رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة ويست هام يوم السبت 10 اغسطس، في حين يواجه ليفربول حامل لقب دوري ابطال اوروبا مشواره في الدوري يوم الجمعة 9 اغسطس بلقاء نورويتش العائد حديثا الى دوري الاضواء.

واحتفظ سيتي في الموسم الماضي بلقبه بطلا للدوري، بعد موسم مثير لم تحسم فيه هوية البطل سوى في المرحلة الأخيرة بعد صراع شرس بين سيتي وليفربول حسمه الأول بفارق نقطة واحدة (98 مقابل 97).

ويخوض سيتي وليفربول مواجهتهما الأولى على ملعب أنفيلد في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر، بينما يستضيف ملعب الاتحاد في مانشستر المباراة الثانية في الرابع من نيسان/أبريل.

وصعدت ثلاثة أندية الى الدوري الممتاز وهي أستون فيلا وشيفيلد يونايتد ونوريتش سيتي.

وسيشهد الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز استخدام تقنية المساعدة بالفيديو ("في ايه آر")، بالاضافة الى اعتماد فترة استراحة أول من نوعها خلال شباط/فبراير بحيث تقام خمس مباريات في نهاية الاسبوع، على ان تقام المباريات الخمس الاخرى في الجولة ذاتها في نهاية الاسبوع الذي يليه، ما يعني منح كل فريق راحة لمدة أسبوع.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق