تأسس في 22 مايو 2012م

انريكي يغيب عن لقاء اسبانيا والسويد

متابعات
2019-06-10 | منذ 3 شهر

لويس انريكي

سيتواصل غياب لويس إنريكي، المدير الفني لإسبانيا، عن المنتخب في مباراة السويد اليوم الاثنين على ملعب (سانتياجو برنابيو)، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

وأكد روبرتو مورينو، المدرب المساعد لإنريكي، في تصريحات عشية اللقاء "لا نعرف أي تفاصيل متعلقة بالظرف الشخصي لإنريكي، ولكن الأكيد أنه لن يتواجد اليوم، الأمر صعب للغاية".

وأضاف "أتمنى أن يكون حاضرا في المعسكر المقبل، في أغسطس، من أجل مشاهدة اللاعبين ليس فقط من المنزل، ولكن معنا هنا.. ولكن بالطبع ظروفه الشخصية هي التي ستحدد هذا الأمر".

وكان قائد المنتخب، سيرجيو راموس، قد أبدى أمنياته الطيبة لمدربه.

وقال راموس "مسألة المدرب أمر حساس للغاية، لقد طالبنا باحترام الأمر.. بالطبع غيابه يؤثر كثيرا، لويس هو قائد السفينة، وهو يقودها بشكل طيب للغاية بشخصيته، ويقودنا لتحقيق الأهداف المطلوبة، والجميع يعمل باحترافية حتى لا نتأثر بغيابه".

كما أثنى راموس على العمل الذي يقوم به مورينو، قائلا "هو المسئول عن قيادة المنتخب حتى يعود لويس إنريكي، وهو يؤدي دوره بشكل طيب للغاية".

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد أعلن منتصف الشهر الماضي أن إنريكي لن يقود المنتخب، أمام جزر فارو والسويد، بسبب مشكلة أسرية خطيرة يواجهها.

واضطر إنريكي لمغادرة معسكر "لا روخا" الماضي، استعدادا لمواجهة مالطا في مارس/آذار، لنفس الظروف، وخاضها المنتخب تحت قيادة مورينو، وفاز بثنائية نظيفة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق