تأسس في 22 مايو 2012م

ديبالا يكشف عن مستقبله في يوفنتوس

متابعات
2019-05-25 | منذ 5 سنة

كشف باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس عن رغبته في الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، بالرغم من تصريحاته شقيقة التي أظهرت عكس ذلك.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها ديبالا لصالح "سكاي سبورتس" وقال فيها: "أخي يتحدث فقط عن نفسه، لقد تحدثت للنادي ولفابيو باتريتشي وهم يعلمون رأيي في ذلك الأمر، أريد البقاء في يوفنتوس خلال الموسم المقبل".
وأضاف: "أريد أن أستمر هنا ذلك واضح للغاية لكن القرار سيكون ليوفنتوس، سيكون عليهم بناء فريقًا بناءًا على ما سيطلبه المدرب القادم، لكنني أريد البقاء هنا".

وأكمل: "لا أعرف من هو المدرب القادم لكننا نأمل أن يكون قوي ويحقق الفوز بكل شيء، لقد شكرنا أليجري على الفترة التي أمضاها هنا وأتمنى له الحظ السعيد".
واختتم: عن امكانية انضمامه للإنتر وعلاقته برونالدو: "لدي احترام كبير لذلك القميص ولجماهير يوفنتوس لذلك لن أتحدث عن أي نادي آخر، واللعب بجوار رونالدو كان تجربة جميلة، لقد حصلت على أفضلية باللعب بجواره هو وميسي".

جدير بالذكر جوزتافو شقيق ديبالا كان قد ألمح لوجود مشكلة فنية في الملعب بين شقيقه وكريستيانو رونالدو وقال أنه اقترب من الرحيل عن صفوف يوفنتوس في تصريحات سابقة الأسبوع الماضي.

تغيب عن البطولة زندان ويحيى فرج وخليل الصبيحي عن الجولة الاولى والثانية
حضر 52 مشارك
والبطولة بنظام
اللعب عشرين دقيقة زائد عشر تسع جولات
نظام كسر التعادل زائد المقابلة زائد تراكمي
وتتواصل غدا باقامة ثلاثة جولات
علي الحليلة ومحمد جميل وعبده البعداني وايمن الحليلة وصالح الصيادي وياسر الحليلة وعبدالرحمن نواس .
وتقام مشاركة اطفال واعدين ونظمية عثمان وامل الحمدي وهيثم عثمان وعبدالقادر سنان وعلي سنان .
ولعبوا النقلة الاولى
عبدالغني الشاوش وحمود الحاضري امين العام وحسين عبيد المسؤول المالي حكم رئيسي وعبدالخالق الخالدي ،لبيب القدسي ، وافراح الحمدي ،


آخر الأخبار