تأسس في 22 مايو 2012م

بوليسيتش يؤمن بقدرته على الوصول لمستوى هازارد

متابعات
2019-05-23 | منذ 4 أسبوع

يؤمن كريستيان بوليسيتش مهاجم تشيلسي الجديد بقدرته على الوصول لنفس مستوى إيدين هازارد أيقونة الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي، وتمنى أن يستمر صانع اللعب البلجيكي في ستامفورد بريدج الموسم المقبل.

وانضم اللاعب الأمريكي البالغ عمره 20 عاما إلى تشيلسي من بوروسيا دورتموند في يناير/ كانون الثاني الماضي مقابل 58 مليون جنيه إسترليني (73.40 مليون دولار) لكنه أكمل الموسم معارا إلى النادي الألماني.

وفي ظل تكهنات وسائل إعلام بريطانية وإسبانية بانتقال هازارد (28 عاما) إلى ريال مدريد في نهاية الموسم، سيواجه بوليسيتش تساؤلات بشأن قدرته على سد الفراغ وقبول التحدي.

وفاز هازارد بلقب الدوري الإنجليزي مرتين وبكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي خلال 7 سنوات مع الفريق.

وعن قدرته على الوصول لبراعة هازارد قال بوليسيتش لمحطة سكاي سبورتس "بالطبع، أود أن أؤمن بقدرتي على أن أكون أفضل لاعب ممكن".

وأضاف "لهذا أبذل جهدا شاقا كل يوم وكان من الضروري أن أقطع هذه الخطوة في مسيرتي بالمجيء إلى هنا ويجب أن أتعلم الكثير من الأمور وأنا متشوق لرؤية ما يحمله المستقبل، من الإطراء مقارنتي بهازارد، يتمتع بمسيرة أطول وهو لاعب مذهل".

وربما يصبح بوليسيتش، أغلى لاعب أمريكي في التاريخ، الصفقة الوحيدة لتشيلسي في الموسم المقبل بعد عقوبة منعه من التعاقدات خلال فترتي انتقالات.

ولعب بوليسيتش معظم الوقت في مركز الجناح الأيمن مع دورتموند هذا الموسم لكن يمكنه اللعب في الجهة اليسرى أو كصانع لعب وفقا لمستقبل هازارد.

وتابع "أعتقد أن هناك تشابه (مع هازارد) في الأسلوب الهجومي المبدع، إنه سريع جدا ومراوغ ويمكن تعلم الكثير من الأشياء منه وسأتشرف باللعب إلى جواره إن أمكن".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق