تأسس في 22 مايو 2012م

سلسلة الانتصارات تتوقف – الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الإسماعيلي

متابعات
2019-05-23 | منذ 5 سنة

سقط الأهلي في فخ التعادل، أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 18 للبطولة، والتي استضافها ملعب برج العرب.
شوط المباراة الأول، انتهى بالتعادل السلبي، بالرغم من تنوع الهجمات من الجانبين، وفي الدقيقة السادسة كاد الأهلي أن يسجل الهدف الأول عن طريق حسين الشحات، بتسديدة قوية أبعدها محمود متولي عن المرمى

وسريعاً جاء الرد من الإسماعيلي، عن طريق عرضية من الجانب الأيسر، كادت أن تباغت الشناوي، الذي تألق وحافظ على نظافة مرماه.

وواصل الشناوي تألقه وفي الدقيقة 15، تصدى لتسديدة قوية من محمد صادق لاعب الإسماعيلي، قبل أن يتصدى لانفراد من مصطفى فارس لاعب الإسماعيلي.

وقبل نهاية الشوط الأول، بدقيقتين راوغ وليد سليمان مدافع الإسماعيلي، وتوغل إلى مشارف المنطقة ثم سدد بقوة ولكن كرته تعلو القائم.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، وبعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق علي معلول لصالح وليد أزارو، يضعها المهاجم المغربي في الشباك، ولكن الحكم يلغي الهدف بسبب التسلل.

الشوط الثاني بدايته كانت هادئة، حتى الدقيقة 67، عندما أطلق دونجا لاعب الإسماعيلي تسديدة قوية من الجانب الأيمن لمرمى الأهلي، ولكن الشناوي يبعدها عن مرماه.

وقبل نهاية المباراة بربع ساعة، تمكن وليد أزارو من تسجيل الهدف الأول للشياطين الحمر، بعد تمريرة طولية من صالح جمعة لعبها أزارو برأسه من فوق حارس الدراويش.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق، تمكن كريم بامبو من خطف هدف التعادل لصالح فريقه، بعد تمريرة من وسط الملعب ثم خطأ من مدافعي الأهلي، لتصل الكرة إلى بامبو الذي راوغ الشناوي وسجل هدف التعادل.

حاول لاعبو الأهلي، البحث عن هدف التقدم، في الدقائق المتبقية حتى النهاية، ولكن دون جدوى ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.


آخر الأخبار