تأسس في 22 مايو 2012م

قائد واتفورد: لا أخشى مواجهة مانشستر سيتي

2019-05-18 | منذ 5 سنة

وصف تروي ديني، قائد واتفورد، تجربة دخوله السجن بأنها كانت منحة ساعدته على إعادة التفكير في حياته في وقت يستعد فيه حاليا لقيادة فريقه في ثاني مرة على الإطلاق يتأهل فيها إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في مواجهة مانشستر سيتي،  السبت.

وحُكم على ديني البالغ من العمر 30 عاما بالسجن لـ10 أشهر في 2012 بعد إدانته في شجار وأصبح بطلا شعبيا في النادي بعد أن ساعد الفريق على الصعود لدوري الأضواء في 2015 ثم احتلال المركز 11 هذا الموسم.

وسجل ديني هدفا في انتصار واتفورد على وولفرهامبتون، 3-2 بعد وقت إضافي في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي ليتأهل فريقه للمباراة النهائية لأول مرة خلال 35 عاما.

وقال ديني في مقابلة مع محطة (ئي.اس بي.إن) "دخول السجن كان منحة غير ظاهرة لأنه جعلني أعيد تقييم الأمور وأعيد اكتشاف نفسي".

وتابع: "فتح أمامي سبلا جديدة.. مثل المتابعة مع طبيب نفسي والتعامل مع مشاكلي لأنني كنت أشرب الخمر كثيرا. كنت أعتقد أنني أجيد التعامل مع الأمور لكنني لم أفعل ذلك وهذا ما دفعني إلى تلك دوامة".

ويدرك ديني صعوبة المهمة التي تواجه واتفورد أمام مانشستر سيتي الساعي للثلاثية بعد أن توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية.

وأضاف ديني: "نحن الطرف الأضعف بشكل واضح. لكنني في الوقت نفسه فخور بهذا الإنجاز".

وواصل: "بالنسبة لي لا أخشى المباراة. راجع كل ما تحدثنا بشأنه للتو. لا أخاف من كرة القدم أو من مواجهة السيتي.. بسبب كل التجارب التي خضتها في حياتي".

وخسر واتفورد 2- 0 أمام إيفرتون في أول مرة تأهل فيها إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 1984.
 


آخر الأخبار